جميع المباريات

إعلان

لاعبا اتحاد جدة: نعتذر للوطن.. وتحقيق بطولتين أقل تعويض لجماهيرنا

فريق اتحاد جدة

فريق اتحاد جدة

اعتذر لاعبو نادي اتحاد جدة السعودي، لجماهيرهم عقب الخسارة على يد النادي الأهلي، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، لتودع كتيبة "العميد" المسابقة المقامة على أرضه وبين جماهيره دون الحصول على ميدالية.

وقال فيصل الغامدي لاعب وسط اتحاد جدة الشاب في تصريحات لقناة ssc السعودية: "الحمد لله على كل حال، هذه المباراة لم نكن نتمناها أن تسير هكذا، ولا يوجد أسباب لظهورنا بهذا المستوى".

وأكمل: "كان من المفترض أن نظهر بمستوى أفضل، ويجب أن نحقق بطولة أو بطولتين هذا الموسم، لأنه أقل اعتذار وتعويض يجب أن نقدمه لجماهير الاتحاد".

وعلق الظهير أحمد بامسعود، على خسارة فريقه أمام الأهلي قائلًا: "نعتذر للوطن، ولجماهير الاتحاد وإدارة النادي، والشعب السعودي عامة، كان يجب أن نظهر بشكل أفضل".

وأتم: "كنا أفضل في المباراة، وجاءت لنا فرص وأهدرناها، وركلة الجزاء غيرت مجرى اللقاء، أحزننا الجماهير كثيرًا ولا يستحقون ذلك، والحمد لله على كل حال".

وكان اتحاد جدة قد انتصر في مباراته الافتتاحية بثلاثية نظيفة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، قبل أن تنتهي رحلته في مونديال الأندية بالخسارة بنتيجة 3-1، أمام الأهلي المصري مساء اليوم.

أقرأ أيضًا

مروان عطية يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي واتحاد جدة

بسبب الثلاثية.. جماهير اتحاد جدة تغادر ملعب مباراة الأهلي في الشوط الثاني

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن