جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. سون يستهدف مصالحة ملاكه.. وتقديم هدية لأرسنال

سون وبيدرو بورو ثنائي توتنهام

هيونج مين سون

يستعد الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لخوض مباراة مرتقبة رفقة توتنهام أمام مانشستر سيتي، والتي قد تكون حاسمة في تحديد هوية بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي 2023-24.

مباراة توتنهام ومانشستر سيتي، المؤجلة من الجولة 34، تنطلق في العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب سبيرز في لندن.

توتنهام الذي يلعب آملًا في اقتناص المركز الرابع قبل انتهاء الموسم، قد يلعب أيضًا لصالح أرسنال، مساء الغد، حال استطاع تعطيل قطار مانشستر سيتي، بحرمان من نقطتين بالتعادل أو الثلاثة نقاط بالانتصار.

ويملك توتنهام عددًا من اللاعبين الذين سيعول عليهم كي يدافع عن حظوظه أمام مانشستر سيتي، الذي سيلعب لاستعادة الصدارة من أرسنال قبل الجولة الأخيرة من بريميرليج، ويأتي على رأسهم سون.

سون الذي يتواجد في تشكيل 34.1% من مدربي فانتازي بريميرليج بالجولة الحالية، كما حصل على شارة قيادة 359,317 مرة، سيبحث عن فوز فريقه بالإضافة إلى مصالحة هؤلاء الذين اعتمدوا عليه في هذه الجولة "double week" وحصل على نقطتين فقط أمام بيرنلي.

ويعتبر مانشستر سيتي أول كبار إنجلترا الذين يفضل سون زيارة شباكهم سواء بالتسجيل أو الصناعة، فهو قدم 12 مساهمة تهديفية (سجل 8 وصنع 4) في لقاءاته مع توتنهام أمام السيتيزن.

وخلال 18 مواجهة بين الفريقين بجميع البطولات، نجح توتنهام بقيادة سون في الفوز 9 مرات والانتصار مرتين، فيما خسر الفريق 7 مرات فقط.

وبما إن موقعة غد الثلاث ستكون في معقل سبيرز، نجح توتنهام في وجود سون بالفوز 7 مرات في جميع البطولات، وخسر مرة واحدة فقط، وأثناء هذه المواجهات سجل سون 4 أهداف وصنع آخر.

جدول ترتيب بريميرليج الآن، يتصدره أرسنال بـ86 نقطة من 37 مباراة، ويليه مانشستر سيتي بـ85 نقطة، وله مباراة مؤجلة يلعبها غدًا أمام توتنهام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن