جميع المباريات

إعلان

مؤتمر نهائي الدوري الأوروبي.. ألونسو: نريد الفوز باللقب.. وتدربنا على ركلات الترجيح

تشابي ألونسو

تشابي ألونسو

أكد تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، أن فريقه يرغب في التتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب أتالانتا الإيطالي، مشيراً إلى أن فريقه تدرب على ركلات الترجيح.

ويلتقي باير ليفركوزن مع نظيره أتالانتا الإيطالي، مساء الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي.

وقال ألونسو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لنهائي الدوري الأوروبي: "نحن نعلم أنه على مدى السنوات الخمس الماضية كان لدى أتالانتا هوية واضحة للغاية تحت قيادة جيان بييرو جاسبريني، نحن نعرف الفريق جيدًا ولكن هذا فريق يواصل التقدم والتطور، لقد لعبنا ضد فرق مماثلة في ألمانيا ولكن ما يهم قبل كل شيء غدًا هو العقلية، لدينا خطة لكن اللاعبين ما زالوا يتمتعون بهذه الأجواء الرائعة من احتفالات اللقب يوم السبت ونريد الاستفادة من ذلك".

وأضاف: "كان تركيزنا منصبًا على التحضير للمباراة؛ لم نغير أي شيء، لقد لعبنا 51 مباراة وتحدثنا كثيرًا ومن الرائع أن يكون لدى اللاعبين هذا الفهم للمراحل المختلفة للاستعدادات، الآن المهمة بالنسبة لنا هي الفوز في المباراتين المقبلتين".

وأكمل: "الخسارة في نصف نهائي الموسم الماضي كانت بمثابة حافز كبير لنا، لقد تحدثنا بالفعل عن كيف كانت الأمور في الموسم الماضي، كنا قريبين جدًا من النهائي، لقد سخرنا خيبة الأمل هذه لصالحنا، عندما تصل إلى النهائي فإنك لا تذهب إلى هناك لتعويض الأرقام، بل تذهب للفوز به، سنحاول بذل جهد أخير".

وواصل مدرب ليفركوزن: "كنت صغيرًا جدًا في مسيرتي التدريبية عندما عُرض عليّ تدريب ليفركوزن، لذا كان الأمر كالتالي: "دعونا نذهب، دعونا نرى ما سيحدث"، لقد مر عام ونصف فقط لكننا اتخذنا الكثير من القرارات الصحيحة، العقلية التي أظهرناها على مر السنين كانت رائعة".

وتابع: "نحن بحاجة إلى الاستفادة القصوى من المساحات الفارغة بذكاء، ونحتاج أيضًا إلى تحديد وتيرة اللعب في أي مناطق من المباراة، ما يهم ليلة الغد هو أدائنا خارج الكرة، إذا كنت تريد الفوز بالمباراة النهائية، فلا يكفي أن تكون جيدًا في التعامل مع الكرة فقط".

وأتم ألونسو تصريحاته: "لقد تدربنا على ركلات الجزاء خلال مشوار الدوري الأوروبي بأكمله".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

0 0
الزمالك

الزمالك

4

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين