لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

تقارير: مبابي يغيب عن ريال مدريد في أول كلاسيكو أمام برشلونة

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كشفت تقارير إعلامية عن موقف كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الجديد، من المشاركة مع الفريق الملكي في أول مباراة كلاسيكو مرتقبة أمام الغريم برشلونة.

ريال مدريد أعلن قبل عدة أسابيع عن تعاقده مع مبابي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وتم تقديمه أمس الثلاثاء في ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام جماهير الملكي.

ويستعد ريال مدريد لخوض جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم الجديد، يخوض خلالها 3 مباريات منها كلاسيكو أمام برشلونة، بجانب ميلان وتشيلسي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا أثليتيك" الأمريكية، فإن مبابي لن يسافر مع ريال مدريد لمعسكره التحضيري في الولايات المتحدة، والذي يشهد أول كلاسيكو أمام البارسا منذ انضمام اللاعب للفريق الأبيض.

وكان المهاجم الفرنسي، الذي ودع مع منتخب فرنسا بطولة يورو 2024 من نصف النهائي قبل أيام، قد أبدى استعداده للمشاركة في الجولة التحضيرية، وقال في مؤتمر صحفي عقب تقديمه: "إذا أراد النادي أن أذهب، سأذهب".

لكن إدارة ريال مدريد اتخذت قرارا بعدم ذهابه لمنحه فرصة أكبر للراحة، على أن يبدأ تدريباته قبل الموسم مع زملائه الجدد في النادي في المدينة الرياضية للنادي يوم 7 أغسطس المقبل.

وتتمثل خطة الريال في مشاركة مبابي أمام أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
المصري

المصري

1 1
بيراميدز

بيراميدز

92

اووووووو هدف ضائع لبيراميدز بعد كرة مرتدة ويقابلها بلاتي توريه بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى