لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

مدرج يورو 2024.. مشجعو "لاروخا" و"الديوك" يُشعلون مدرجات "أليانز أرينا" (صور)

مدرجات إسبانيا

مدرجات منتخب إسبانيا

مباراة مثيرة جمعت بين منتخبي إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، حيث تمكن "لاروخا" من قلب الطاولة على أصحاب الأرض وتحقيق فوزًا مثيرًا بنتيجة 2-1.

ونجح المنتخب الإسباني في التأهل مساء الثلاثاء إلى نهائي منافسات يورو 2024، بعد أن تغلب (2-1) على فرنسا، في مباراة جمعتهما على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

بدأت المباراة بسيطرة فرنسية أسفرت عن هدف مبكر من نجم باريس سان جيرمان راندال كولو مواني في الدقيقة 8، لكن سرعان ما عاد المنتخب الإسباني بقوة وتمكن من تسجيل هدفين في غضون أربع دقائق.

وجاء التعادل من خلال تسديدة صاروخية من لامين يامال في الدقيقة 21، قبل أن يضيف داني أولمو هدفًا ثانيًا بعدما سدد كرة قوية اصطدمت بالمدافع الفرنسي جول كوندي وسكنت الشباك.

وشهدت المباراة حالة من التفاعل الكبير من جانب جماهير المنتخبين، حيث تواجدت أعداد غفيرة من مشجعي "لاروخا" و"الديوك" في ملعب "أليانز أرينا"، وواكبت المباراة بحماس كبير ودعم لا ينقطع للاعبيهم.

كما شهدت المدرجات تواجد عدد من نجوم كرة القدم السابقين، أبرزهم أسطورة برشلونة البرتغالية ديكو.

وتأهل منتخب إسبانيا إلى النهائي الخامس في تاريخه بكأس أمم أوروبا، بعد نسخ 1964، 1984، 2008 و2012، علمًا بأنه يملك 3 ألقاب، بعد خسارة نهائي وحيد، كان ضد فرنسا في الثمانينيات.

وتقام المباراة النهائية في يورو 2024، الأحد المقبل، 14 يوليو، فيما ينتظر المنتخب الإسباني التعرف إلى منافسه غدًا الأربعاء عندما يلتقي المنتخبان الهولندي والإنجليزي وجهًا لوجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات