جميع المباريات

إعلان

لن تصدق كم يحصل الثنائي؟.. حكاية موسيالا ولامين يامال مع الملايين

موسيالا ولامين يامال

موسيالا ولامين يامال

يُطلق عليها مواجهة المعجزات، عندما يلعب منتخب ألمانيا مع إسبانيا، سيكون لامين يامال وجمال موسيالا تحت أنظار عشاق كرة القدم.

جمال موسيالا (21 عاما) ولامين يامال (16 عاما).

ويلتقي منتخب ألمانيا مع إسبانيا في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على "إم إتش بي أرينا" في ربع نهائي أمم أوروبا (يورو 2024).

تعرف على مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 من هنا

وركزت صحيفة "بيلد" الألمانية عن الملايين التي يكسبها الثنائي موسيالا ولامين يامال، رغم أن أحدهما لا يزال مراهقًا، والآخر في أوائل العشرينات من عمره.

العقود الأولى

لعب موسيالا أول موسم احترافي حقيقي له في موسم 2020-2021 بعقد للشباب، وحصل على أموال جيدة لأن بايرن تعاقد معه من تشيلسي، لكنه لا يزال يكسب أقل من مليون دولار.

وتغير ذلك في مارس 2021، لقد حصل موسيالا على أول عقد احترافي له، ووقع حتى عام 2026، وكان من المفترض أن يجلب له العقد حوالي 25 مليونًا على مراحل.

ونظرًا لاستمرار أدائه في الارتفاع، تم تعديل راتبه بعد وقت قصير من كأس العالم 2022؛ ومن المتوقع الآن أن يكسب موسيالا حوالي 9 ملايين يورو سنويًا.

أما لامين يامال، في أكتوبر الماضي، وقع على أول عقد احترافي له حتى عام 2026 - بما في ذلك شرط جزائري بقيمة مليار يورو.

ونظرًا لعمره، لم يتمكن يامال من التوقيع مع برشلونة إلا لمدة ثلاث سنوات، ومن المتوقع حاليًا أن يحصل على حوالي 2.5 مليون يورو - وهو ليس سيئًا بالنسبة لشاب يبلغ من العمر 16 عامًا..

المستقبل

الأمر المؤكد بالنسبة إلى موسيالا، فإن ناديه بايرن ميونيخ يريد تمديد العقد وسيتم إجراء المحادثات الأولى بعد نهاية بطولة أوروبا.

ومع ذلك، فإن فريق موسيالا لا يشعر بأي ضغط كبير حتى الآن، بايرن واضح، موسيالا سيكون صاحب الدخل الأعلى في النادي، براتب سنوي يزيد عن 20 مليون يورو.

على الجانب الآخر، فإن الطلب على لامين يامال مرتفع بالفعل، حيث كشف رئيس برشلونة خوان لابورتا مؤخرًا أن ناديه رفض عرضًا بقيمة 200 مليون يورو.

يقال إن العرض جاء من باريس سان جيرمان، الذي يبدو أنه أراد التعاقد مع لامين خلفًا لمبابي.

برشلونة لا يفكر في الأمر حتى - لكنه يريد أن يمنح يامال عقدًا ضخمًا، ويجب أن يكون هناك بالفعل اتفاق لتمديد العقد من بداية عامه الثامن عشر حتى عام 2030 - بالطبع مع زيادة كبيرة في الراتب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
هولندا

هولندا

- -
تركيا

تركيا

2

تشكيل تركيا: حارس المرمى: ميرت جودوك. الدفاع: ميرت مولدور، كان أيهان، ساميت أكايدين، عبدالكريم بارداكجي، فيردي كاديوغلو. الوسط: باريش ألبر يلماز، صالح أوزكان، هاكان تشالهان أوغلو، كينان يلديز. الهجوم: أردا جولر.