لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

بعد دراما البرتغال وسلوفينيا.. هل يلعب رونالدو بجوار "عقدته" في النصر؟

رونالدو

كريستيانو رونالدو

عاد السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن النصر، الذي يبحث عن حارس مرمى، يبدو مهتما بمعرفة موقف أوبلاك من الانتقال إلى الدوري السعودي، وشروطه لإتمام هذه الصفقة.

هذه ليست المرة الأولى التي يقترن فيها اسم النصر بأوبلاك، الذي يعد عنصرا لا غنى عنه في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني.

في الوقت نفسه لا تستبعد إدارة أتلتيكو فكرة بيع أوبلاك إلى النصر مقابل عرض مالي مناسب، لتوفير سيولة مالية من جهة، والتخلص من الراتب الكبير الذي يتقاضاه الحارس السلوفيني من جهة أخرى.

هل يلعب رونالدو بجوار "عقدته" في النصر؟

تأتي أنباء اهتمام النصر بضم أوبلاك، في اليوم التالي لمباراة البرتغال أمام سلوفينيا في يورو 2024، التي عاش فيها كريستيانو رونالدو، قائد "العالمي"، أوقاتا صعبة ضد الحارس السلوفيني.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة البرتغال وسلوفينيا، أمس الإثنين، في الوقتين الأصلي والإضافي، ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح.

وفي تلك المباراة أضاع رونالدو هدفا محققا في الدقيقة 89 من الوقت الأصلي، كما أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول من الوقت الإضافي، وفي المرتين تصدى له يان أوبلاك حارس سلوفينيا.

وخطف المنتخب البرتغالي بطاقة التأهل بفوزه (3-0) في ركلات الترجيح، بعدما سجل رونالدو وبرونو فيرنانديز وبرونو سيلفا، بينما تصدى زميلهما الحارس ديوجو كوستا لـ3 ركلات متتالية سددها لاعبو سلوفينيا.

ماذا قدم يان أوبلاك مع أتلتيكو مدريد؟

أوبلاك صاحب الـ31 عاما انضم إلى أتلتيكو مدريد في 2014 قادما من بنفيكا البرتغالي، ويمتد عقده الحالي حتى 2028.

وشارك الحارس السلوفيني في 446 مباراة مع "الروخيبلانكوس" في مختلف المسابقات استقبل خلالها 368 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 207 مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
الداخلية

الداخلية

5

تسديدة من إمام عاشور تخرج بعيدة عن مرمى رمضان مصطفى حارس الداخلية أعلى المرمى