جميع المباريات

إعلان

تقاليع الجماهير.. من عازف الساكسفون إلى جماهير هولندا المتفانية في يورو 2024

جماهير هولندا

جماهير منتخب هولندا

أسدل الستار على دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، التي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو المقبل، بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة، والتي شهدت العديد من اللحظات المثيرة والمميزة، سواءً على أرض الملعب أو في المدرجات.

تأهل 16 منتخباً إلى دور ثمن نهائي البطولة، وهم: ألمانيا، إسبانيا، إنجلترا، النمسا، رومانيا، البرتغال، سويسرا، إيطاليا، الدنمارك، فرنسا، بلجيكا، تركيا، سلوفينيا، هولندا، سلوفاكيا، جورجيا.

ومع انتهاء دور المجموعات، يتجه أنظار متابعي يورو 2024 إلى دور الـ 16، الذي ينطلق في 29 يونيو ويستمر حتى 2 يوليو، حيث ستبدأ مرحلة جديدة من الصراعات الكروية، وتتنافس المنتخبات المتأهلة على حجز مكانها في ربع النهائي.

ولم تقتصر إثارة يورو 2024 على ما يحدث داخل الملعب، بل امتدت إلى المدرجات أيضاً، حيث حرص مشجعو مختلف المنتخبات على التواجد بكثافة ودعم فرقهم بكل حماس، وخلق أجواء استثنائية تضفي رونقاً خاصاً على البطولة.

عازف الساكسفون الألماني

لفت مشجع ألماني الأنظار بشدة بعزفه المميز على الساكسفون، حيث انتشرت لقطات له عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو يعزف ويشعل الأجواء بالحماس.

تجمع حوله الجماهير التي كانت ترقص وتغني بفرح وسعادة، مما جعل هذا العازف أحد رموز البطولة.

الأجواء الخيالية والتشجيع الحماسي لجماهير هولندا

أثبتت جماهير هولندا أنها الأفضل بلا منازع في يورو 2024.

وتوافدت الآلاف من المشجعين الهولنديين إلى شوارع ألمانيا حاملين أعلام بلادهم وأدوات التشجيع الخاصة بهم، مما خلق أجواء حماسية قبل كل مباراة.

وشارك الحساب الرسمي لمنتخب هولندا لقطات للجماهير وهي تحتفل في شوارع برلين وتتوجه إلى الملعب الأولمبي، مما أضاف طابعًا مميزًا للبطولة.

دعم لا يتوقف من الجماهير البرتغالية قبل مواجهة جورجيا

احتشدت جماهير البرتغال في محيط ملعب فولكسباركستاديون بمدينة هامبورج الألمانية لدعم فريقها قبل مواجهة جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة.

ورفعت الجماهير الأعلام ورددت شعاراتها وهي تتوجه إلى الملعب، وشارك الحساب الرسمي لمنتخب البرتغال فيديوهات توثق هذه الأجواء الحماسية.

مشجع كرواتي يتعرض للعض خلال معركة على قميص إيفانوسيك

شهدت مباراة كرواتيا وإيطاليا في بطولة يورو 2024، التي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيج، حادثة غريبة ومؤسفة تمثلت في تعرض مشجع كرواتي للعض والسرقة خلال معركة على قميص نجم المنتخب لوكا إيفانوسيك.

وبحسب ما أظهره مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تعرض المشجع، لينارد باريسيتش، لعلامتي عض واضحتين بعد صافرة النهاية، قيل إنهما نتجا عن تدافع محموم للحصول على قميص إيفانوسيك من قبل مشجعين آخرين.

وبعد انتشار الفيديو، وصلت الواقعة إلى علم نجم كرواتيا لوكا إيفانوسيك، الذي بادر بالتواصل مع باريسيتش مباشرةً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معربًا عن أسفه لما حدث ووعده بمعالجة الأمر.

وكتب إيفانوسيك على حسابه: "مرحبًا لينارد، أنا آسف جدًا لما حدث بعد المباراة، وآمل أن تكون بخير. أود أن أعرف كيف يمكنني مساعدتك في الحصول على القميص الذي تريده."

مشجع يوثق لحظة نزوله إلى الملعب لتحية كريستيانو رونالدو

منذ وصول رونالدو إلى ألمانيا والجميع يتهافت لالتقاط الصور معه وتوثيق لحظة تحيته حتى لو اضطر الأمر للنزول إلى أرض الملعب.

رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده في ألمانيا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وشارك صاحب الـ39 عاما في تأهل المنتخب البرتغالي إلى منافسات دور الـ 16 بعدما تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط جمعها بالفوز على تركيا والتشيك والخسارة أمام جورجيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

49

نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب سلوفاكيا على إنجلترا بهدف نظيف