جميع المباريات

إعلان

"مباراة مرتبة".. تعليقات المشجعين على تعادل رومانيا وسلوفاكيا في يورو 2024

رومانيا وسلوفاكيا

رومانيا وسلوفاكيا

حسم منتخبا رومانيا وسلوفاكيا تأهلهما إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما بنتيجة 1-1، مساء اليوم الأربعاء.

وأقيمت مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا على ملعب دوتش بانك بارك في فرانكفورت ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة في بطولة يورو 2024.

وبهذه النتيجة (1-1)، حسم منتخب رومانيا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط ويتأهل إلى دور ثمن النهائي بصحبة بلجيكا الوصيف (4 نقاط) وسلوفاكيا ضمن أفضل ثوالث (4 نقاط)، بينما يودع المنتخب الأوكراني.

وكانت مباراة رومانيا وسلوفاكيا تحت المجهر قبل انطلاقها مساء اليوم الأربعاء، بعدما أثار دونو لوبو لاعب رومانيا حالة كبيرة من الجدل، حيث صرح خلال مقابلة مع انتينا سبورت، كما تناقلت صحيفة أس رو الرومانية، بترتيب النتيجة بالاتفاق مع سلوفاكيا قبل انطلاق المواجهة المرتقبة.

وقال لاعب رومانيا السابق: "سوف نتأهل ونتعادل مع سلوفاكيا ولقد تم الترتيب لذلك الأمر، وسيكون من العار إذا لم نتأهل سويًا، لما المخاطرة التي قد تعرض أحد الفرق للإقصاء؟".

وتقاسمت الآراء بين المشجعين حول حقيقة الاتفاق بين منتخبي رومانيا وسلوفاكيا للتأهل سوياً إلى دور الـ16 من بطولة "يورو 2024"، حيث رآى بعض المشجعين أن مباراة رومانيا وسلوفاكيا كانت مرتبة بين الفريقين، بينما رآى البعض الآخر أن المنتخبين لعبا مباراة رائعة وقدما أداءً جيداً.

وقال أحد المشجعين على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "رومانيا وسلوفاكيا لم يكن لديهما النية لتحقيق الفوز أو الخسارة".

بينما رد مشجع آخر قائلاً: "كلا الفريقين قاتلا بشدة في المباراة".

وأضاف مشجع آخر: "مباراة متوترة بين الفريقين أدت إلى التعادل، بالصدفة تأهل المنتخب الروماني إلى دور الـ16".

وقال مشجع آخر: "تعادلت رومانيا وسلوفاكيا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، وتتصدر رومانيا المجموعة وتتأهل لمراحل خروج المغلوب إلى جانب سلوفاكيا، مباراة اليوم كانت ممتعة حيث قدم الفريقان أفضل ما لديهما، لقد جعل فريق كرة القدم الروماني بلادهم فخورة".

بينما قال مشجع أوكراني بعد وداع منتخب بلاده البطولة: "لقد كانت مباراة مرتبة بين الفريقين".

وأتم مشجع آخر: "بالنظر إلى الأمطار الغزيرة التي جعلت من الصعب اللعب على أرض الملعب، فقد لعبوا مباراة جيدة حقًا، رومانيا تأهلت من المركز الأول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 3
الأهلي

الأهلي

47

الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

Advertisement
مباشر
فرنسا

فرنسا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

46

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي