جميع المباريات

إعلان

مباراة لا تحب مشاهدتها.. ماذا قالت الصحف الهولندية عن الخسارة أمام النمسا في يورو 2024؟

هولندا

هولندا تخسر بالثلاثة أمام النمسا

انتقدت الصحف الرياضية في هولندا، مساء اليوم الثلاثاء، فريق المدرب رونالد كومان، بعد الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين أمام المنتخب النمساوي، في مباراة جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وتأهل المنتخب الهولندي بـ4 نقاط إلى ثمن نهائي يورو 2024، ضمن أفضل 4 ثوالث، فيما ترك الصدارة لمنتخب النمسا الذي تفوق بفارق نقطة عن الوصيف فرنسا.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب هولندا أحد المنتخبات الثلاثة في دور الـ16، إما متصدر المجموعة الثانية (إسبانيا)، أو متصدر المجموعة الثالثة (لم يتحدد بعد مع أفضلية إنجلترا) أو متصدر المجموعة الخامسة (لم يتحدد بعد مع احتمالية بلجيكا).

وفيما يلي، أبرز ردود أفعال صحف هولندا بعد الخسارة (3-2) أمام النمسا.

صحيفة telegraaf.. خيبة أمل كبيرة

كتبت الصحيفة في مقدمة تقريرها عن خسارة منتخب هولندا (3-2) أمام النمسا: "كانت درجة الحرارة في برلين صيفية رائعة لكن المنتخب الهولندي تلقى دشًا باردًا.. انتهت المباراة بخيبة أمل كبيرة ليحتل رجال كومان المركز الثالث في المجموعة الرابعة".

وبدت الصحيفة قلقة من احتمالية مواجهة المنتخب الإسباني في ثمن نهائي يورو 2024، بعد أن قدم الماتادور أداءً قويًا جدًا في الدور الأول.

وأضافت: "لم تخسر هولندا أمام النمسا منذ 1990 بعد أن فاز منتخبنا في آخر 7 مباريات.. لكن هذه المرة لم يكن هناك أي شك في الهزيمة التي كانت مستحقة بالفعل".

صحيفة ad.. مباراة لا تحب أن تشاهدها

كانت الصحيفة قاسية إلى حد كبير في انتقاداتها التي وجهتها لمنتخب هولندا، إذ كتبت: "مباراة مؤلمة.. إن الطريقة التي خسرنا بها لا توفر سوى القلق من الثقة في الأدوار الإقصائية بعدما لعب الهولنديون بشكل دراماتيكي، وكانوا سيئين جدًا بشكل خاص في الناحية الدفاعية".

وعن الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين أمام النمسا، تعتقد الصحيفة أن تلك المباراة كانت من نوعية المباريات التي لا تحب أن تشاهدها.

وزادت: "الشوط الأول كان فاشلًا تمامًا من جانب المنتخب الهولندي.. كانت آلة الضغط النمساوية تجتاح كل شيء، وكان اللعب بطيئًا وغير ملهم، مع مجموعة من اللاعبين في حالة ميؤوس منها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سلوفاكيا

سلوفاكيا

17

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح بيلينجهام