جميع المباريات

إعلان

"دش بارد" وهدف قاتل.. ماذا قالت صحف سويسرا عن التعادل مع ألمانيا؟

سويسرا

سويسرا وألمانيا

تحسرت الصحف السويسرية على إهدار الفوز الثاني له في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 وذلك بعد التعادل مع ألمانيا مساء الأحد بنتيجة 1-1.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة ألمانيا مع سويسرا التي أقيمت مساء الأحد، على استاد دوتش بانك بارك، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة يورو 2024.

وبادر منتخب سويسرا بالتسجيل عن طريق دان ندوي في الدقيقة 28، وبينما ظن الجميع أن منتخب سويسرا حصد الفوز الثاني له في المسابقة، سجل منتخب ألمانيا هدف التعادل عن طريق نيكلاس فولكروج في الدقيقة 90+2.

وفي هذا الشأن تحسرت وسائل الإعلام السويسرية على الهدف القاتل الذي جاء وأضاع صدارة المجموعة الأولى. (لمعرفة ترتيب المجموعات اضغط هنا)

Bazonline.. الانتصار كان قريبًا

وأشار الموقع السويسري إلى أن نهاية مباراة سويسرا مع ألمانيا كانت مريرة بالأخص في اللحظات الأخيرة، رغم تأهله إلى دور الـ 16 لكنه احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وأضاف أن المنتخب السويسري كان على وشك لتحقيق الفوز المفاجئ على صاحب الأرض، لكن الدقيقة 90+2 سجل نيكلاس فولكروج هدف التعادل بالرأس في الشباك.

وأوضح أن هدف التعادل لمنتخب ألمانيا لم يكن هدف غير مستحق، فقد استحوذوا على الكرة بشكل أكبر وحظوا بفرصة أكبر.

وواصل الموقع السويسري أن رجال مراد ياكين، مدرب منتخب سويسرا، كانوا واثقين من أنفسهم في بداية اللقاء، وأتيحت لهم فرصة تسجيل الهدف الثاني لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وأنهى الموقع أن منتخب سويسرا سيكون على موعد مع منتخب إيطاليا أو ألبانيا أو كرواتيا، من المجموعة الثانية.

Blick.. "دش بادر" من فولكروج لمنتخب سويسرا

وقال الموقع السويسري إن لاعبي مراد ياكين، كانوا قريبين من تحقيق الفوز الثاني في المسابقة لولا رأسية فولكروج التي جاءت في الوقت القاتل من المباراة.

وأضاف الموقع أن منتخب سويسرا احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، وترك منتخب ألمانيا في الصدارة برصيد 7 نقاط، أما منتخب المجر تواجد ثالثًا برصيد 3 نقاط، وتذيل منتخب اسكتلندا الترتيب بنقطة واحدة.

وذكر الموقع أن منتخب سويسرا سيلعب يوم السبت المقبل مع وصيف المجموعة الثانية التي تضم (إسبانيا، إيطاليا، ألبانيا أو كرواتيا) في برلين، فيما ستواجه ألمانيا وصيف المجموعة الثالثة (إنجلترا، الدنمارك، صربيا وسلوفينيا) في دورتموند.

20min.. تعادل قاتل

وأكد الموقع أن المنتخب السويسري أهدر فوز كان في متناول اليد، لكن المنتخب الألماني نجح في تسجيل هدف التعادل ببراعة في الوقت القاتل,

وأضاف أن منتخب سويسرا قبل استقباله للهدف دافع بشكل مستميت سعيا في تحقيق الفوز الثاني له في المسابقة، لكن مهاجم ألمانيا فولكروج سجل هدفا بضربة رأسية منح منتخب ألمانيا صدارة المجموعة.

ومن ثم انتقل الموقع للحديث عن المنتخبات التي ستواجه منتخب سويسرا، بعد التعادل مع ألمانيا حيث أشارت إلى أنه سينتظر وصيف المجموعة الثانية والمنحصرة بين الثلاثي: "إيطاليا، ألبانيا وكرواتيا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات