لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

يجيد التمثيل والغناء أكثر من لعب كرة القدم.. لياو يحبط البرتغال في يورو 2024 (فيديو)

لياو

لياو يغيب عن مباراة البرتغال وجورجيا بسبب الإيقاف

أحبط اللاعب رافاييل لياو، توقعات الجماهير البرتغالية في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، بعدما بدا بالنسبة لقطاع كبير من المشجعين، جيدًا جدًا في التمثيل والغناء أكثر من لعب كرة القدم.

وتأهل المنتخب البرتغالي إلى ثمن نهائي أمم أوروبا، بعدما ضمن صدارة المجموعة السادسة التي تضم التشيك وتركيا وجورجيا.

وفاز منتخب كريستيانو رونالدو على التشيك (2-1) قبل أن يهزم تركيا بثلاثية نظيفة، ليعبر إلى دور الـ16 دون الحاجة إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد جورجيا في الجولة الختامية من مجموعات يورو 2024.

لياو يحبط البرتغال

من المنطقي أن يشعر المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز بصداع لطيف في رأسه بسبب الخيارات الهجومية المتنوعة في قائمة البرتغال، بعدما اختار استدعاء 9 لاعبين، هم برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا، ديوجو جوتا، فرانسيسكو كونسيساو، جونكالو راموس، جواو فيليكس، بيدرو نيتو، رافاييل لياو، وبالطبع كريستيانو رونالدو.

وفضل مدرب البرتغال في المباراة الأولى ضد التشيك، إشراك 4 لاعبين ذي نزعة هجومية، هم برونو، برناردو، لياو ورونالدو.

في المباراة الثانية، اعتمد مارتينيز على اللاعبين الأربعة في هجوم البرتغال، مكتفيًا بإجراء تغيير تكتيكي في الوسط، إذ دفع باللاعب جواو بالينيا ليرافق فيتينيا، مع وضع ديوجو دالوت في مقاعد البدلاء بعد أن ظهر أساسيًا أمام التشيك.

أهداف المنتخب البرتغالي الخمسة أسهم فيها الرباعي الهجومي باستثناء لياو، إذ سجل برونو وبرناردو وصنع رونالدو، ما تسبب في تلقي الجناح صاحب الـ25 عامًا انتقادات قاسية من الجماهير البرتغالية التي ترى أنه لا يستحق المشاركة أساسيًا على حساب نيتو وفيليكس وجوتا.

الملفت أن كونسيساو ونيتو اللذين شاركا في دقائق معدودة ضد التشيك، نجحا في منح المنتخب البرتغالي 3 نقاط ثمينة في الـ+90، إذ سجل الأول هدفًا من صناعة الأخير.

يجيد التمثيل والغناء أكثر من لعب كرة القدم

يظهر اسم لياو على طاولة عدد من أندية القمة في أوروبا بعد أن قدم مستويات جيدة جدًا رفقة ميلان، منذ انضمامه في 2019، لكنه رغم ذلك، لا يتوقف عن إثارة الجدل خارج ملاعب كرة القدم، بسبب احترافه غناء الراب.

وأنشأ لياو قناة على يوتيوب، أطلق فيها على نفسه اسم "WAY 45"، وطرح خلالها عددًا من الأغاني، وصل عدد مشاهدات بعضها إلى نصف مليون.

المطرب لياو بدا أنه يملك مواهب فنية أخرى في يورو 2024، إذ حاول التحايل على الحكام سواءً ضد التشيك أو تركيا بالسقوط أرضًا دون أي احتكاك مع المنافسين، ليحصل على بطاقتين صفراويين بداعي التمثيل.

البطاقتان الصفراوان تسببا في إيقافه مباراة واحدة، ما يعني أن لياو لن يكون متاحًا لمدرب البرتغال أمام جورجيا.

ومن الوارد أن ينجح بديل لياو في تقديم أداء أفضل منه ضد جورجيا، ما قد يتسبب في فقدانه مكانه في تشكيل البرتغال الأساسي بالأدوار الإقصائية في يورو 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات