جميع المباريات

إعلان

الأسود تتوقف أمام الديناميت.. إنجلترا تتعادل مع الدنمارك وتؤجل تأهلها لدور الـ16 في يورو (فيديو)

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة إنجلترا والدنمارك في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات يورو 2024.

والتقى منتخب إنجلترا مع الدنمارك مساء اليوم الخميس، على استاد دوتش بانك بارك، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).

وبادر هاري كين بالتسجيل لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 18 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، قبل أن يتعادل منتخب الدنمارك عن طريق مورتن هيولماند في الدقيقة 34 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا).

هذه النتيجة، لم تخدم منتخب إنجلترا الذي كان يبحث عن الفوز من أجل الصعود بشكل رسمي إلى دور الـ 16، بالأخص بعدما تعادل منتخب سلوفينيا مع صربيا بنتيجة 1-1 في لقاء أقيم مساء اليوم الخميس أيضًا وهم منافسيها في نفس المجموعة.

منتخب إنجلترا حقق الفوز على منتخب صربيا بنتيجة 1-0 في مباراة الجولة الأولى، أما منتخب الدنمارك فتعادل بنتيجة 1-1 للمرة الثانية، بعدما حسمت نفس النتيجة مباراة الدور الأول أمام سلوفينيا.

وبهذه النتيجة، يواصل منتخب إنجلترا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد نقطتين. (للتعرف على ترتيب المجموعة بالكامل اضغط هنا)

منتخب إنجلترا أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 في المسابقة إلى مباراة الجولة الثالثة والتي سيلتقي خلالها مع منتخب سلوفينيا مساء يوم الثلاثاء القادم في العاشرة مساء، وهو نفس معاد مباراة الدنمارك وصربيا للتعرف على الثنائي المتأهل من هذه المجموعة.

قانون البطولة ينص على أن يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الـ6 بالإضافة لاختيار أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث، ليتأهل في النهاية 16 منتخبًا.

لمتابعة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات