جميع المباريات

إعلان

"ضربة قبل النهاية وحظ سيء".. ردود أفعال صحف التشيك عقب الخسارة من البرتغال

رونالدو

رونالدو

تمكن المنتخب البرتغالي من التفوق (2-1) على التشيك، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة جمعتهما على ملعب رد بول أرينا في مدينة لايبزج الألمانية، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في يورو 2024.

وتأخر منتخب البرتغال بهدف في الدقيقة 62 عن طريق تسديدة صاروخية من بروفورد، قبل تعادله في الدقيقة 69 بعد خطأ هراناتش الذي تكفلت رأسه بهز شباك التشيك.

وحصد منتخب البرتغال النقاط الثلاث أمام التشيك، بفضل هدف فرانشيسكو كونسيساو في الدقيقة 90+2.

ويتصدر المنتخب التركي المجموعة السادسة في يورو 2024 بـ3 نقاط بعد تفوقه على جورجيا، وبفارق الأهداف فقط عن البرتغال، فيما يظهر منتخب التشيك ثالثًا دون رصيد من النقاط.

ونستعرض لكم أبرز ردود أفعال صحف التشيك عقب الخسارة أمام البرتغال:

صحيفة "isport.blesk"

عنونت الصحيفة التشيكية تقرير مباراة البرتغال، بأن المنتخب التشيكي عانى من الحظ السيء وتلقى ضربة قاتلة قبل نهاية مباراة البرتغال.

وأضافت أن منتخب التشيك غادر ساحة المعركة بدون نقطة في بداية بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

وأشارت الصحيفة التشيكية، إلى أن المنتخب التشيكي وقع تحت ضغط شديد للمرشح المفضل في البطولة، وخسر 1:2 بهدف من الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي.

وأتمت الصحيفة، مشيرة إلى أن المدرب إيفان هاشيك المدير الفني لمنتخب التشيك فشل في العرض الأول للبطولة الكبرى.

صحيفة "eurofotbal"

قالت الصحيفة التشيكية، إن المنتخب التشيكي سيطر على المنتخب البرتغالي لمدة طويلة من الوقت في المباراة، قبل أن يقلب المرشح الأوفر للفوز في المباراة، الطاولة في المواجهة بين المنتخبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن لوكاس بروفود لاعب منتخب التشيك فاجأ الجماهير بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62، ولكن بعد لحظات، جاء هدف التعادل من خلال هدف سيئ الحظ سجله روبن هراناتش في مرماه.

وأتمت الصحيفة مشيرة إلى أن رجال إيفان هاشيك المدير الفني لمنتخب التشيك تجرعوا مرارة الخسارة، عندما قرر البديل فرانسيسكو كونسيساو لاعب منتخب البرتغال مصير المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات