لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

خسارة ثقيلة أمام أضعف منتخب في يورو 2024.. ماذا قالت صحف أوكرانيا عن ثلاثية رومانيا؟

أوكرانيا

حسرة أوكرانية بعد الخسارة بالثلاثة ضد رومانيا

خسر المنتخب الأوكراني بثلاثة أهداف نظيفة أمام رومانيا، اليوم الإثنين، في مباراة جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويقع المنتخبان ضمن المجموعة الخامسة في يورو 2024 إلى جانب سلوفاكيا وبلجيكا.

وقدم المنتخب الأوكراني الذي يملك نجومًا من الصف الأول في أوروبا أمثال لونين ومودريك ودوفبيك وزينشينكو أداءً باهتًا ضد الرومان، ليتجرع مرارة الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد.

صحيفة fakty.. خسارة أمام المنتخب الأضعف في يورو 2024

رأت الصحيفة أن خسارة منتخب أوكرانيا على يد رومانيا بثلاثية نظيفة، تحققت أمام الفريق الأضعف في منافسات أمم أوروبا يورو 2024، عطفًا على قيمة لاعبيه السوقية المنخفضة في سوق الانتقالات.

وكتبت: "هل كنت تعتقد مثلنا أن منتخب أوكرانيا يملك حاليًا أفضل فريق وطني في التاريخ؟ ينبغي علينا إلقاء اللوم على المدرب، وكذلك اللاعبين.. ما حدث أمام رومانيا عار بالفعل".

صحيفة korrespondent.. دفاع روماني صامد

لم يتمكن المنتخب الأوكراني من التغلب على دفاع رومانيا الذي كان قويًا وصامدًا، بحسب ما وصفت الصحيفة المحلية.

وأشارت إلى أن المنتخب الأوكراني لم يصوب أي تسديدة على مرمى رومانيا في الشوط الأول رغم البداية الجيدة في الدقائق الأولى، على النقيض، سدد المنافس مرتين، وسجل هدفًا من تسديدة قوية بعد خطأ مشترك بين الدفاع والحارس.

ويتعين على منتخب أوكرانيا الآن أن يعوض خسارته في المباراة المقبلة ضد سلوفاكيا في الجولة الثانية من مجموعات يورو 2024.

صحيفة champion.. خسارة ساحقة

كان بإمكان المنتخب الروماني أن يتقدم في الشوط الأول بثنائية نظيفة، بينما لم يملك منتخب أوكرانيا أي مواقف هجومية في أول 45 دقيقة، وفق وصف الصحيفة في تقريرها.

وأضافت: "في الشوط الثاني، سجل الرومانيون مجددًا.. ورغم التبديلات الهجومية لم يكن لدى منتخب أوكرانيا حدة كبيرة بالقرب من مرمى رومانيا إلى درجة أن التسديدة الأولى جاءت في الدقيقة 76".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات