جميع المباريات

إعلان

"مباراة ممتازة ومكافأة لم يحصلوا عليها".. ماذا قالت الصحف الصربية عن الهزيمة أمام إنجلترا؟

منتخب صربيا

منتخب صربيا

عبرت الصحف الصربية عن رضاها على مستوى منتخب بلادها، رغم الهزيمة أمام المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف، في افتتاح مشوار كتيبة "النسور" بأمم أوروبا 2024.

وقالت صحيفة " Blic" أن المنتخب الصربي كان بإمكانه إدراك التعادل في مواجهة إنجلترا، ولكنه لم يكن فعالًا أمام الشباك.

وأضافت أن منتخب صربيا ظهر قريبًا من إدراك التعادل، رغم أنه لم يسجل، وأوضح المنتخب الإنجليزي ليس بعبع، وأن الشوط الثاني دليل على قدرة الفريق أن يقدم أداءً جيدًا أمام سلوفينيا والدنمارك.

وفي المقابل، أوضحت صحيفة "novosti" أن المدرب دراجان ستويكوفيتش قد فاجئ الجميع بإبقاء تاديتش على مقاعد البدلاء، مع مشاركة فلاهوفيتش وميتروفيتش في خط الهجوم، لكنه أجرى تبديلات في الشوط الثاني، جعلت السيطرة صربية لفترات طويلة.

وتابعت أن محاولات الصرب لم تؤتي ثمارها، ورغم المباراة الممتازة التي قدمتها كتيبة النسور، لكنهم لم يحصلوا على المكافأة بالخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

وتناولت صحيفة "Informer" تصريحات ألكسندر ميتروفيتش مهاجم صربيا، الذي أكد أن بداية منتخب بلاده كانت سيئة، وأن الخسارة أمام إنجلترا جاءت بسبب المستوى السئ في أول 20 دقيقة.

وأشار ميتروفيتش إلى أن منتخب بلاده كان يستحق نقطة على الأقل بعد المستوى الجيد الذي قدمه في الشوط الثاني، ويجب أن يكون التركيز على المواجهتين المقبلتين أمام الدنمارك وسلوفينيا. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
جورجيا

جورجيا

- -
البرتغال

البرتغال

3

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: روي باتريسيو، خوسيه سا، نيلسون سيميدو، بيبي، روبن دياز، برونو فيرنانديز، جونسالو راموس، برناردو سيلفا، ماتيوس نونيس، روبن نيفيز، نونو مينديز، جواو كانسيلو، ديوجو جوتا، فيتينيا.