لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

كأنك تشاهد محمد علي كلاي.. الصحف الإنجليزية تشيد بأداء بيلينجهام في يورو 2024

بيلينجهام

بيلينجهام يلمع بافتتاحية إنجلترا في يورو 2024

اكتفى المنتخب الإنجليزي بالفوز (1-0) على صربيا، مساء أمس الأحد، بفضل هدف جود بيلينجهام الذي حصل على نصيب الأسد من إشادة الصحف الرياضية في إنجلترا.

والتقى المنتخبان على ملعب فيلتينس أرينا في مدينة شالكه الألمانية، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات يورو 2024.

ويخوض منتخب إنجلترا، متصدر المجموعة الثالثة في يورو 2024 بـ3 نقاط، مباراته المقبلة ضد الدنمارك، المنتخب الذي اكتفى بالتعادل (1-1) مع سلوفينيا، في مباراة أقيمت كذلك اليوم الأحد.

وبدا أداء منتخب إنجلترا باهتًا ضد صربيا، لكنه رغم ذلك، حصد الـ3 نقاط.

صحيفة ديلي ميل.. رائعة بيلينجهام

انهالت الصحيفة بالمديح على أثر اللاعب جود بيلينجهام بعدما سجل هدف حصول منتخب إنجلترا على النقاط الثلاث ضد صربيا.

وكتبت عن بيلينجهام: "أظهر بيلينجهام سبب كونه لاعبًا ذا تصنيف عالٍ جدًا.. كان يتزلج على العشب في الشوط الأول ولم يقترب من أي لاعب صربي، وطالما أنه لائق، فإن إنجلترا ستحظى دائمًا بالأفضلية، ياله من لاعب".

وفي سياق متصل، انتقدت الصحيفة أداء اللاعبين الإنجليز بشكل عام، معلقة: "رجال جاريث ساوثجيت لم يقدموا الكثير لتبرير تصنيفهم ضمن المرشحين لحصد لقب يورو 2024".

صحيفة ذا صن.. كأنك تشاهد محمد علي كلاي

أشادت الصحيفة كثيرًا بما قدمه بيلينجهام ضد صربيا، إذ كتبت: "اعتدتنا مقارنته بلاعبي كرة القدم الإنجليز مثل واين روني وبول جاسكوين.. لكننا الآن تجاوزنا كل ذلك، إنه لاعب لا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر ارتدى قميص الأسود الثلاثة في نصف القرن الماضي".

وواصلت: "إذا كنتم كبارًا بما يكفي لرؤية بوبي تشارلتون أو ستانلي ماثيوز، فتفضلوا بالدردشة فيما بينكم.. لكن مشاهدة بيلينجهام أشبه بمشاهدة محمد علي كلاي (ملاكم أمريكي) أو تايجر وودز (لاعب جولف أمريكي) في قمة مسيرتهما".

وأنهت في هذا الصدد: "إنه رجل أفضل بكثير من أي شخص آخر يتنافس معه.. وإذا لم يكن لديه مثل هذه الغطرسة، فلن يكون قادرًا على تغيير قواعد اللعبة كما يفعل الآن".

صحيفة ذا تيلجراف.. بيلينجهام يرفض اللحن الحزين

أخذ بيلينجهام لحن الأغنية الحزين وجعلها أفضل، ربما كانت مجرد مباراة افتتاحية، وربما ما يزال هناك طريق طويل ومتعرج إذا أرادت إنجلترا التأهل إلى النهائي، لكن لا يمكنك التقليل من أهمية هذا الأداء الذي قدمه اللاعب.. هذا ما كتبته الصحيفة في مقدمة تقريرها عن المباراة الأولى في يورو 2024.

وزادت: "من الصعب تذكر مساهمة مهيمنة من لاعب خط وسط إنجليزي مثل تلك التي قدمها بيلينجهام".

وانتقدت الصحيفة ما قدمه زملاء بيلينجهام، موضحة أن الاعتماد على اللاعب الذي لم يبلغ من العمر 21 عامًا فقط لن يكون كافيًا في مشوار المنافسة على لقب كأس أمم أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات