لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

البديل الذهبي.. ماذا قالت الصحف الهولندية عن الفوز على بولندا في يورو 2024؟

هولندا

منتخب هولندا يهزم بولندا

كالت الصحف الهولندية، اليوم الأحد، المديح لنجوم منتخب بلادهم بعد الفوز (2-1) على بولندا في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ويقع منتخب هولندا ضمن المجموعة الرابعة في يورو، إلى جانب بولندا وفرنسا والنمسا.

وقلب منتخب هولندا الطاولة على بولندا، من التأخر (1-0) إلى الفوز بهدفين، فيما يدين بالفضل في ذلك إلى ثنائية كودي جاكبو وفتور فيجورست.

صحيفة ad.. البديل الذهبي

أشادت الصحيفة على وجه الخصوص بالتأثير الذي تركه البديل فيجورست بعد 120 ثانية فقط من دخوله من مقاعد البدلاء، إذ سجل هدف فوز هولندا على بولندا، في الدقيقة 83.

وكتبت الصحيفة: "الفوز على بولندا كان مستحقًا تمامًا.. لكن حقيقة أن المنتخب الهولندي احتاج 83 دقيقة لحسم المباراة كان بمثابة معجزة صغيرة في ذاتها، رغم البداية الممتازة".

وقال المدير الفني رونالد كومان، مدرب هولندا: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد.. وبعد ذلك أصبح الأمر أكثر صعوبة، لكن كان لدي شعور بأننا سننتصر، ومن الرائع أن يسجل فيجورست ذلك الهدف".

صحيفة ed.. بداية رائعة

بدأ المنتخب الهولندي منافسات يورو 2024 بفوز ثمين على بولندا، تطلب على حد وصف الصحيفة، دماءً وعرقًا ودموعًا.

ونقلت الصحيفة ما قاله فيرجيل فان دايك بعد نهاية مباراة هولندا وبولندا: "لم أكن خائفًا من عدم تسجيل هدف ثانٍ.. لقد أظهرنا في المباريات الأخيرة أن اللاعبين الذين يشاركون من مقاعد البدلاء يمكنهم صناعة الفارق".

وأشارت كذلك إلى حصول كودي جاكبو على جائزة رجل مباراة هولندا وبولندا.

صحيفة nos.. فيجورست ينقذ هولندا

ذهبت الصحيفة إلى صحة توقعات كومان بشأن مباراة هولندا وبولندا، إذ أكد قبل المباراة أن منتخبه في حاجة إلى لاعبين حاسمين مثل فيجورست.

وعلقت: "بعد أن شارك فيجورست ببضع دقائق فقط.. لم يتردد المهاجم في التسجيل من فرصة صعبة، ليمنع منتخب هولندا من تحقيق بداية خاطئة في أمم أوروبا".

وواصلت الصحيفة الحديث عن تأثير فيجورست، إذ كتبت: "فعل صاحب الـ31 عامًا ما فعله في آخر مباراتين عندما سجل كبديل.. كما فعل أيضًا ضد الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم 2022، وهي المباراة الأخيرة لمنتخب هولندا في بطولة كبيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات