جميع المباريات

إعلان

بهدف لم يسجل منذ 24 عامًا.. سلوفينيا تنتزع التعادل أمام الدنمارك (فيديو)

خطف منتخب سلوفينيا تعادلًا صعبًا أمام نظيره المنتخب الدنماركي، بهدف لكلا منهما، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب مرسيدس بنز أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة، ببطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

وكان كريستيان إريكسن قد سجل هدف التقدم لمنتخب الدنمارك في الدقيقة 17، بعد تمريرة بالكعب من زميله يوناس ويند.

لمشاهدة هدف إريكسن اضغط هنا

ويعد هذا هو الهدف الأول لكريستيان إريكسن في بطولة اليورو، منذ إصابته بأزمة قلبية خلال مباراة فنلندا في النسخة الماضية (يورو 2020)، منذ 1100 يومًا.

وسيطر منتخب الدنمارك على أحداث الشوط الأول، لكنه اكتفى بتسجيل هدف وحيد في شباك أوبلاك حارس سلوفينيا.

وظهر منتخب سلوفينيا بشكل مختلف في الشوط الثاني بحًا عن التعادل، حيث طالب لاعبوه بركلة جزاء بعد التحام بين أندراج شبورار مهاجم منتخب سلوفينيا ويواكيم أندرسن مدافع الدنمارك، لكن الحكم استأنف اللعب بعد الاستماع لحكام تقنية الفيديو.

وأهدر آدم شيرين لاعب سلوفينيا فرصة التعادل لمنتخب بلاده في الدقيقة 66، برأسية قوية مرت بجوار القائم.

وتصدى القائم لتسديدة صاروخية من بينجامين سيسكو مهاجم سلوفينيا في الدقيقة 76.

وأدرك الظهير الأيسر إريك جانزا التعادل لصالح سلوفينيا بتسديدة صاروخية في الدقيقة 77، اصطدمت بـ مورتن هيولماند لاعب الدنمارك، وغيرت اتجاهها لتسكن شباك الحارس كاسبر شمايكل.

لمشاهدة هدف سلوفينيا اضغط هنا

وحافظ كاسبر شمايكل حارس الدنمارك على التعادل لمنتخب بلاده، بعدما تصدى بأطراف أصابعه لانفراد خطير من أندراج شبورار مهاجم سلوفينيا في الدقيقة 81.

وحصد منتخبي الدنمارك وسلوفينيا نقطتهما الأولى في البطولة، في انتظار مواجهة إنجلترا وصربيا بالمجموعة الثالثة أيضًا، المقرر إقامتها مساء اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
جورجيا

جورجيا

- -
البرتغال

البرتغال

3

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: روي باتريسيو، خوسيه سا، نيلسون سيميدو، بيبي، روبن دياز، برونو فيرنانديز، جونسالو راموس، برناردو سيلفا، ماتيوس نونيس، روبن نيفيز، نونو مينديز، جواو كانسيلو، ديوجو جوتا، فيتينيا.