جميع المباريات

إعلان

"طلبوا إبراز هويته".. هالاند يتعرض لموقف محرج خلال إجازته في إسبانيا

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

هالاند

تعرض النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لموقف محرج خلال قضاء إجازته في جزيرة ماربيا في إسبانيا.

ويغيب هالاند عن بطولة "يورو 2024"، بعدما فشل المنتخب النرويجي في التأهل إلى البطولة القارية، ليقرر لاعب مانشستر سيتي قضاء عطلته في إسبانيا بعد انتهاء الموسم مع ناديه.

ووفقاً لتقارير صحفية، فإن هالاند تعرض لموقف محرج في جزيرة ماربيا، حين طولب بإبراز بطاقة الهوية الخاصة به من قبل الشرطة الإسبانية.

وأشارت صحيفة "theolivepress"، إلى أن أثناء تواجد هالاند في ملهى "بلايا بادري" في منتجع ماربيا، داهمت الشرطة الإسبانية الملهى، وطلبت من هالاند إبراز هويته الشخصية.

وأضافت الصحيفة، أن الشرطة ظلت في الملهى لمدة ساعة كاملة تطالب الجميع بإظهار هويتهم الشخصية، وتم القبض على سيدة كانت مطلوبة من محكمة محلية في إسبانيا.

وأكملت الصحيفة مشيرة إلى أن الإجراء الذي قامت به الشرطة هو شيء اعتيادي في الجزيرة الإسبانية أثناء فصل الصيف، وهذا لمحاربة الجريمة المنظمة، وهي جزء من حملات روتينية تتم من حين إلى آخر.

وأتمت الصحيفة، مشيرة إلى أن هالاند لم يتم يوجه له أي تهمة واقتصر الأمر فقط على إجراءات روتينية للشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

3

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

Advertisement
ما قبل المباراة
فرنسا

فرنسا

- -
بلجيكا

بلجيكا

7

أرقام واحصائيات.. سيصبح أدريان رابيو أول لاعب بدون عقد مع نادي يلعب مباراة مع فرنسا في بطولة اليورو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن