عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بعد تألقه مع سلوت في فينورد.. تقارير: ليفربول يستهدف ضم جناح نيوكاسل

يانكوبا مينتيه مع أرني سلوت في فينورد

يانكوبا مينتيه مع أرني سلوت في فينورد

كشفت صحيفة التلجراف البريطانية، عن أن نادي نيوكاسل يونايتد سيكون مضطرًا لبيع أحد لاعبيه في الميركاتو الصيفي، ويبرز اسم اللاعب الجامبي يانكوبا مينتيه، مع اهتمام ليفربول بضمه.

وأوضحت أن نيوكاسل قد يتم دفعه لبيع أحد لاعبيه المميزين، للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مع ارتباط عدد من نجوم الماكبايس بالرحيل وعلى رأسهم أنتوني جوردون وألكسندر إيزاك.

وأضافت إلى أن يانكوبا مينتيه صاحب الـ 19 عامًا، الذي تعاقد معه نيوكاسل في الصيف الماضي من فريق أودينس بولد كلوب الدنماركي، مقابل 6.5 مليون جنيه إسترليني، قد يمثل فرصة للنادي لتحقيق مكاسب مادية، رغم ترددهم في عملية بيعه.

خرج مينتيه على سبيل الإعارة من نيوكاسل فور انضمامه، نحو نادي فينورد، الذي قدم معه أداءً مميزًا تحت قيادة المدرب أرني سلوت، المدير الفني الحالي لفريق ليفربول.

وسجل الجناح الأيمن الجامبي 11 هدفًا كما قدم 6 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات مع فينورد بالموسم الماضي، بعدما حظي بثقة مدربه أرني سلوت، الذي يسعى لضمه إلى ليفربول هذا الصيف، عقب توليه قيادة الريدز خلفًا ليورجن كلوب.

وكان أرني سلوت قد أشاد بلاعبه الجامبي خلال تواجده في فينورد قائلًا: "لا يفتقر إلى الثقة بالنفس، استعداده لتقديم كل شيء أمر هائل، عندما نرى إحصائياته، فهي مثيرة للإعجاب، هو سريع بشكل لا يصدق، عدد الانطلاقات والمسافات التي قطعها في ساعة واحدة أمام أياكس أكثر مما يفعله عدة لاعبين في مباراتين".

وسيواجه ليفربول منافسة من أندية ألمانية وإيطالية من أجل تحقيق رغبة سلوت بضم يانكوبا، وفي المقابل حدد نيوكاسل سعرًا وصل إلى 40 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدمات لاعبه الواعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن