عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صراع محتدم بين عمالقة إنجلترا.. أرسنال ويونايتد يهددان حلم ليفربول بضم كييزا وكوبمينيرز

كييزا

فيديريكو كييزا

يبدو أن ليفربول مستعد لبدء رحلة جديدة تحت قيادة مدربه الجديد آرني سلوت، حيث تشير تقارير صحفية إلى أن النادي يخطط لتعزيزات ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتشير صحيفة "ذا ميرور" البريطانية اليوم السبت إلى أن الريدز يستهدفون ضم عدد من الأسماء البارزة، من ضمنهم ثنائي أتالانتا إيدرسون وتيون كوبمينيرز، والجناح الأيمن الشيلي الموهوب داريو أوسوريو من ميتييلاند، بالإضافة إلى نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا.

ولكن لا يبدو أن ليفربول سيكون بمفرده في سباق التعاقد مع هذه النجوم، حيث ينافسه أرسنال على ضم نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا، بينما دخل مانشستر يونايتد بقوة في سباق التعاقد مع كوبمينيرز.

ووفقًا للموقع الإيطالي "كالتشو ميركاتو"، فإن مانشستر يونايتد مستعد لدفع حوالي 60 مليون يورو (51 مليون جنيه إسترليني) لضم كوبمينيرز من أتالانتا، مما يضع ليفربول في موقف صعب للحصول على خدمات اللاعب.

ويبدو أن كوبمينيرز مستعد لمغادرة أتالانتا هذا الصيف، بعد أن ارتبط اسمه سابقًا بالانتقال إلى يوفنتوس، بينما يُظهر مدرب ليفربول الجديد آرني سلوت رغبته الشديدة في ضم اللاعب.

وتأتي هذه التطورات في ظل سعي ليفربول لإعادة بناء فريقه بعد موسم مخيب للآمال أنهى فيه المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأخر عن مانشستر سيتي بطل الدوري بفارق 9 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن