جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. مواجهة الـ 11 نقطة تنتظر تروسارد في الجولة 38

احتفال لياندرو تروسارد

احتفال لياندرو تروسارد نجم أرسنال بهدفه في مانشستر يونايتد

يواصل النجم البلجيكي لياندرو تروسارد تألقه مع فريقه أرسنال، خلال الجولات الحاسمة في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يجعله خيارًا مميزًا لمدربي لعبة فانتازي بريميرليج، قبل الجولة 38 والأخيرة من عمر المسابقة لهذا الموسم 2023-2024.

وسجل تروسارد هدف الفوز لصالح أرسنال في شباك مانشستر يونايتد أمس، ليحصد 11 نقطة، ويواصل سلسلة تألقه، بعدما جمع 36 نقطة في آخر 4 جولات من الدوري الإنجليزي.

وكان تروسارد قد حصد 14 نقطة في جولة الدابل الـ 34، ثم 3 نقاط أمام توتنهام، ليعود بعدها للتوهج بحصد 8 نقاط في الجولة 36 أمام بورنموث، وأخيرًا 11 نقطة في لقاء الأمس ضد الشياطين الحمر.

واستفاد ملاك تروسارد الذين يبلغ عددهم 241,429 ألف مدرب، من تألقه في الجولة 37، لينتظروا ما سيفعله في الأسبوع الأخير من البطولة، مع احتمالية ارتفاع نسبة ملكيته التي تبلغ 2.3% فقط.

وتعتبر مواجهة إيفرتون في الجولة الأخيرة ذكرى سعيدة للنجم البلجيكي، الذي واجه التوفيز على ملعبهم في الجولة الخامسة، وخرج حاصدًا 11 نقطة، بتسجيله هدفًا وحصوله على نقاط البونص، لذلك يأمل ملاكه في أن يقدم نفس الأداء في اللقاء المقبل، الذي سيدخله الجانرز بكامل قوتهم أملًا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن