جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هالاند يخذل 5 ملايين مدرب.. ورقم قياسي يحدث للمرة الأولى

هالاند

إيرلينج هالاند

يتصدر النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الصورة في فانتازي بريميرليج، خلال الجولة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي.

الجولة 37 وقبل الأخيرة من بريميرليج، انطلقت أمس السبت، وتستمر حتى مساء الأربعاء المقبل، حيث تشهد خوض جميع المباريات المؤجلة من المسابقة.

ورصد الموقع الرسمي لفانتازي الدوري الإنجليزي، عددًا من الأرقام القياسية الجولة الحالية من المسابقة، التي شهدت استخدام الخواص الأربعة من جانب 2.38 مليون، على النحو الآتي:

- Bench Boost: 1,301,910 مدرب.

- Triple Captai: 726,437 مدرب.

- Wildcard: 200,304 مدرب.

- Free Hit: 150,332 مدرب.

أكثر من 726 استخدموا "Triple Captain" كثاني أعلى معدل خلال الموسم الحالي، بعد تفعيل الخاصية من جانب 1.58 بالجولة 35.

الجولة الحالية شهدت أعلى معدلًا لتفعيل خاصية "Bench Boost" على الإطلاق، من جانب 1.3 مليون مدرب، مسجلًا رقمًا قياسيًا جديدًا.

حيث إنه آخر مرة شهدت تفعيلًا "Bench Boost" في تشكيل أكثر من مليون مدرب، كان بالجولة 29 بالموسم الماضي، وإليكم أكبر 5 مرات لتفعيل هذه الخاصية:

هالاند هو الأكثر اللاعبين الذين تم تفعيل خاصية "Triple Captain" بالجولة الحالية من جانب 458,751 مدربًا، ويأتي بعده بالمر 148,453 مرة ثم إيزاك 41,480 مرة.

ويعتبر كول بالمر الخيار الأفضل بين هؤلاء الذين تم تفعيل خاصية "Triple Captain" عليهم بمساهمته أمام نوتنجهام فورست بصناعة هدف والحصول على بونص، حيث حصل على 6 نقاط حتى الآن، ولديه مباراة أخرى أمام برايتون.

هالاند أيضًا هو أكثر لاعب حصل على ثقة مدربي فانتازي بريميرليج هذه الجولة، بحصوله على شارة القيادة من جانب 4,977,849 مدربًا، ويأتي بالمر خلفه 881,450 مرة، وهذه قائمة الأكثر حصولًا على شارة القيادة:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن