جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. إيزاك فرس رهان نيوكاسل يتخطى صلاح

إيزاك

إيزاك لاعب نيوكاسل

توهج ألكسندر إيزاك في مباراة نيوكاسل يونايتد الأخيرة ضد وست هام، ليقود فريقه للانتصار بنتيجة جنونية (4-3).

إيزاك ساهم في 3 أهداف من رباعية نيوكاسل التي أسقطت وست هام في مباراة دراماتيكية، لا تختلف كثيرًا عن جنون بريميرليج.

وحصل إيزاك على 15 نقطة بعد مساهماته التهديفية الأخيرة أمام وست هام، وذلك ما يهم لاعبو فانتازي الدوري الإنجليزي، الذين دومًا يبحثون عن الحصان الذي لا يمل من حصد النقاط.

واندفع لاعبو فانتازي بريميرليج لشراء إيزاك بعد تألقه، ليتم ضمه 308.189 مرة، متخطيًا محمد صلاح الذي يتواجد بالمركز الثاني ضمن الأكثر شراءً بـ 273.777 مرة.

ويعد مهاجم نيوكاسل، الذي يتواجد في تشكيل 15.8% من لاعبي فانتازي، ويبلغ سعره 7.7 ملايين، أحد الخيارات المهمة للجولات المقبلة.

بداية أمام إيفرتون، في المباراة التي ستقام على ملعب سانت جيمس بارك، مساء اليوم الثلاثاء، ثم سيواجه فولهام وبعدها توتنهام، وستكون حظوظه للتهديف كبيرة.

فعلى سبيل المثال، في آخر 3 مباريات فقط، إيفرتون استقبل 7 أهداف، فيما تلقت شباك فولهام 5 أهداف، وتمت زيارة مرمى توتنهام 4 مرات.

إيزاك، الذي حصل 110 نقاط مع نيوكاسل بالموسم الحالي، ليكسر رقمه السابق (100 نقطة) يسير بشكل مميز رفقة فريقه، بامتلاكه 15 مساهمة تهديفية خلال 21 مباراة في بريميرليج فقط.

ويأتي إيزاك كثاني أكثر لاعبي نيوكاسل حصولًا على النقاط هذا الموسم، خلف جوردن بـ138 نقطة، بينما يحل تريبير ثالثًا بـ108 نقاط.

كما استطاع إيزاك التسجيل في شباك توتنهام مرتين في مواجهات سابقة، ومرة أمام فولهام الذي لم يخسر أمام مطلقًا، بينما ينتظر تحد أمام إيفرتون، بحثًا عن زيارة أولى إلى الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن