جميع المباريات

إعلان

نادي النجوم يهاجم اتحاد الكرة في بيان رسمي بسبب "رخصة بيراميدز"

نادي النجوم

نادي النجوم

أصدر نادي النجوم بيانًا رسميًا، هاجم فيه اتحاد الكرة المصري، بسبب اعتماد رخصة فريق بيراميدز للمشاركة في البطولات القارية الخاصة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رغم عدم تسديده الحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم.

وكتب النجوم في بيانه: "فوجئ نادي النجوم لكرة القدم بامتناع الاتحاد المصري، من تسليمه مستند قرار اتحاد الكرة، الخاص بالحقوق المالية المستحقة لنادي النجوم من نادي بيراميدز".

وأضاف: "وهذا القرار الذي يعطي نادي النجوم الحق بالمطالبة رسميًا بوقف منح نادي بيراميدز ترخيص المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ما لم يقوم الأخير بدفع تلك المستحقات".

وأكمل: "وقد ماطل اتحاد الكرة تسليم هذا القرار من الساعة الثانية عشر وحتى الساعة الثامنة مساءً يوم أمس الخميس، بالرغم من وجود موعد مسبق مع مندوب النادي لتسليمه الخطاب، ثم طلب منه الحضور يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024".

وأتم نادي النجوم بيانه مطالبًا اتحاد الكرة بسرعة تسليمه القرار رسميًا أو إرساله عبر البريد الإلكتروني، قبل انتهاء المدة القانونية بوقت مناسب، يمكن النادي من ممارسة حقوقه القانونية أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم قد أكد في تصريحات سابقة، أن ناديه يستحق الحصول على مبلغ 9 ملايين جنيه بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه إضافات في صفقة انتقال اللاعب محمود صابر لصفوف بيراميدز، ثم تضاعف المبلغ بسبب التأخير في دفع المستحقات.

وأوضح بيراميدز في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن إدارة النادي قد قدمت طعنًا أمام لجنة الاستئناف، على القرار الذي صدر من لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة.

وأشار إلى أن بيراميدز ينتظر صدور قرار لجنة الاستئناف في الأمر، ومن الوارد أن يكون هناك تصعيد آخر للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" في هذا الشأن، وبالتالي القرار ليس نهائي، لذلك من حق النادي الحصول على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن