جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: إدارة الزمالك تخطر الفريق بالدخول لمعسكر مغلق تحسبًا لخوض مباراة سيراميكا

فريق الزمالك

فريق الزمالك

كشف مصدر ليلا كورة، أن إدارة نادي الزمالك قد أخطرت الجهاز الفني ومدير الكرة بالفريق الأول، بالدخول في معسكر مغلق غدًا الجمعة، تحسبًا لإمكانية خوض مباراة سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن مسؤولي القلعة البيضاء، قد أخطروا الجهاز الفني ومدير الكرة عقب نهاية مران اليوم الخميس، بالدخول في معسكر مغلق عقب مران الغد.

وأشار المصدر إلى أن اجتماع إدارة نادي الزمالك قد انتهى اليوم، لكن مسؤولي الفريق الأبيض لم يعلنوا بعد عن قرارهم بشأن خوض لقاء سيراميكا من عدمه، بعد الاعتذار عن خوض المواجهة الماضية أمام الأهلي في الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة من مساء السبت المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري العام.

ويستعيد الزمالك خدمات لاعبه محمد شحاتة، في لقاء سيراميكا، بعدما استفسر من رابطة الأندية عن موقف اللاعب الشاب، بعد تعرضه للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وأكدت الرابطة في خطاب موجه لنادي الزمالك، أحقية اللاعب في المشاركة باللقاء المقبل ضد سيراميكا، طبقَا للمادة 41 من لائحة المسابقات، بعد اعتبار الفريق الأبيض منسحبًا من المباراة الماضية ضد الأهلي، واعتباره خاسرًا بنتيجة 2-0.  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

95

جووووووووووووووووووول الهدف الأول لصالح منتخب إنجلترا عن طريق بيلينجهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن