جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الزمالك يتمسك بموقفه.. الأهلي يستعد.. وتغريم اتحاد الكرة

فريق الزمالك

الزمالك

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس السبت، والتي يأتي على رأسها اجتماع نادي الزمالك مع رابطة الأندية بشأن أزمة مباراة القمة.

وفيما يلي نستعرض أبرز موضوعات أمس السبت على موقع يلا كورة:

رابطة الأندية تطلب اجتماعًا مع الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن عقد اجتماعا بين رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب ومسؤولي القلعة البيضاء من أجل حل الأزمة الحالية والتي تتعلق برفض خوض مواجهة الأهلي إلا بعد اكتمال المباريات المؤجلة ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة المحلية.

كواليس اجتماع الزمالك ورابطة الأندية

عقد اليوم السبت، جلسة بين رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن إقناع النادي الأبيض بخوض لقاء القمة ضد الأهلي.

رابطة الأندية ترد بالمستندات

أصدرت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية، بيانا رسميا ترد خلاله على بيان نادي الزمالك الذي أكد خلاله عدم استكماله لمباريات الدوري المصري عقب مباراة فاركو الماضية، إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة بالدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.

الأهلي يستعد دون راحة

قرر المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، التحضير لمباراة القمة أمام الزمالك اليوم السبت دون منح اللاعبين أي راحة.

تغريم اتحاد الكرة

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، إلزام الاتحاد المصري بدفع مبلغ 250 ألف دولار أمريكي، كتعويض للسيد مارك بيولي منظم المباريات، بسبب الإخلال بالعقد المبرم بين الطرفين.

متحدث الزمالك: لا تراجع عن مطالبنا

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن تمسك مجلس إدارة القلعة البيضاء بالمطالب التي أعلن علنها مؤخرًا عقب مباراة المصري البورسعيدي بمسابقة الدوري الممتاز.

عنف يورو 2024 لا يتوقف

شهدت مدينة برلين عاصمة ألمانيا فوضى تنظيمية هائلة، أسفرت عن اشتباكات كبيرة بين مشجعي منتخب بولندا والشرطة الألمانية.

رحيل عموتة عن الأردن

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم السبت، إسناد مهمة قيادة منتخب الأردن إلى المدرب المغربي جمال السلامي، خلفًا لمواطنه الحسين عموتة الذي غادر منصبه، لظروف خاصة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن