جميع المباريات

إعلان

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري

مران الأهلي

مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، استعداداته لمباراة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في السابعة مساء غدٍ الجمعة باستاد السلام، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأدى فريق الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جزء بدني خفيف قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وفي سياق أخر، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق أجرى أشعة وفحصًا طبيًّا اليوم أثبت إصابته بشد في العضلة الأمامية.

وأوضح جاب الله، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن عمر كمال يبدأ من اليوم تنفيذ برنامج للاستشفاء والتأهيل في الجيم، على هامش المران الجماعي للتخلص من الإصابة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، يوم الثلاثاء الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري.

ويحتل الأهلي الترتيب الثالث في جدول الدوري برصيد (39 نقطة) من 17 مباراة، بينما يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد (59 نقطة) من 24 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الداخلية

الداخلية

41

جووووووووووووووووووول ثاني للأهلي أحرزه وسام أبو علي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن