عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يواصل تدريباته دون راحة.. وانتظام هاني وأكرم توفيق

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم دون راحة؛ على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على فاركو أمس، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران، وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، مرانا بدنيا متنوعا للاعبين استمر لمدة 30 دقيقة.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس بشكل أساسي؛ مرانا استشفائيا في الجيم تحت إشراف مارسيل كولر، وأدى اللاعبون مرانا فنيا متنوعا تحت إشراف مارسيل كولر قبل أن يختتم المران بتقسيمة مصغرة بين 3 فرق.

كما انتظم أكرم توفيق في مران الأهلي، حيث قال طبيب الفريق أحمد جاب الله، إن اللاعب خضع لفحص طبي؛ للاطمئنان على حالته وتأكد جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، لينتظم في جميع فقرات المران للمرة الأولى بعد الاطمئنان على حالته الطبية والبدنية.

ومن جانبه، قال خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، إن محمد هاني، انتظم في التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها بسبب زواجه، عقب الراحة الإضافية التي حصل عليها لمدة ٤٨ ساعة وانتظم اليوم في كل فقرات المران.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في السابعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن