جميع المباريات

إعلان

ليلة السعيد.. الزمالك يقلب الطاولة على سيراميكا بثنائية في الدوري (فيديو)

مباراة الزمالك وسيراميكا

مباراة الزمالك وسيراميكا

خطف نادي الزمالك فوزًا مثيرًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على أرضية استاد المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكاد عمر جابر أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 23، بعد عرضية من عبدالله السعيد، تابعها ظهير الأبيض الأيسر بتسديدة صاروخية اصطدمت في القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد بسام.

وخطف أحمد رمضان بيكهام التقدم لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 26، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها أحمد بلحاج.

لمشاهدة هدف سيراميكا اضغط هنا

وعاد الحكم عبدالعزيز السيد لتقنية الفيديو في الدقيقة 28، بسبب وجود شك في بطاقة حمراء على حسام عبدالمجيد بعد إعاقته أحمد قندوسي، لكن الحكم اكتفى بمنح الفريق الأبيض بطاقة صفراء.

وأهدر أحمد سيد زيزو فرصة التعادل للزمالك في الدقيقة 33، بعد تمريرة متقنة من عبدالله السعيد، ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

وحرمت العارضة نادي الزمالك من تسجيل التعادل مجددًا في الدقيقة 35، بعد رأسية من زيزو، قبل أن يتصدى محمد بسام لتسديدة صاروخية من مصطفى شلبي.

وطالب الزمالك الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 36، بداعي وجود لمسة يد على عبدالرحمن بودي ظهير سيراميكا، وعاد الحكم عبدالعزيز السيد لتقنية الفيديو، لكنه قرر استئناف اللعب بركلة ركنية للفريق الأبيض.

وهدد قندوسي مرمى الزمالك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 42، تصدى لها محمد صبحي بأطراف أصابعه.

وتصدت العارضة لفرصة ثالثة للزمالك في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد تسديدة صاروخية من مصطفى شلبي اصطدمت برأس المدافع رجب نبيل، وغيرت اتجاهها ولكن العارضة أنقذت مرمى الحارس محمد بسام.

وأجرى جوميز أولى تبديلاته في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، بدخول يوسف أوباما على حساب ناصر ماهر.

وأهدر ناصر منسي فرصة خطيرة للزمالك في الدقيقة 68، بعد عرضية متقنة من عبدالله السعيد، تابعها مهاجم الأبيض برأسية مرت فوق العارضة.

ونجح الزمالك في إدراك التعادل عن طريق عبدالله السعيد، الذي سجل هدفه الأول بالقميص الأبيض بتسديدة أرضية في الدقيقة 80، عجز الحارس محمد بسام عن التصدي لها.

لمشاهدة هدف عبدالله السعيد اضغط هنا

وخطف الزمالك هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 89، بعد عرضية متقنة من عبدالله السعيد، تابعها إبراهيما نداي برأسية سكنت شباك الحارس محمد بسام.

لمشاهدة هدف إبراهيما نداي اضغط هنا

وبهذه النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده إلى 31 نقطة، ارتقى بها للمركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند 34 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
الداخلية

الداخلية

1

بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي والداخلية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن