جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي: أكرم توفيق خارج مواجهة فاركو في الدوري

أكرم توفيق

أكرم توفيق

أعلن الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غياب أكرم توفيق عن مواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع فاركو في السابعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 11 والمؤجلة بينهما في الدوري الممتاز.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إن أكرم توفيق اشتكى من آلام بسيطة في الركبة، خلال مشاركته في المران الذي أقيم اليوم الخميس.

وأضاف أن اللاعب خضع لفحص طبي، بعد أن اشتكى من آلام بسيطة في الركبة خلال مشاركته في المران ليصبح خارج الحسابات بالمباراة.

وخاض الأهلي مرانه في الرابعة والنصف عصر اليوم على ملعب مختار التتش، وانتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وأدى المالي أليو ديانج تدريبات بدنية في الجيم، برفقة علي معلول الذي يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، عقب الجراحة التي أجراها في وتر أكيلس بوقت سابق.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 15 جولة، بينما يقع فاركو في السادس عشر برصيد 21 نقطة من 23 جولة.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يعرفه جيدًا وشاهد على إخفاق صلاح.. من هو حكم افتتاح يورو 2024؟ (فيديو)

مصدر ليلا كورة: الزمالك يتحرك لحل أزمة يوسف حسن.. وعرضه على أخصائي علاج طبيعي

 حكاية قميص إسبانيا.. توحيد الجمهور.. وسر زهرة القرنفل

صدام ينتظر ألمانيا.. مسارات دور الـ16 في أمم أوروبا (لائحة اليورو)

سينما اليورو.. حكاية "لعبة الحظ" التي قادت إيطاليا لعرش أوروبا (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

3

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد فاركو في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن