جميع المباريات

إعلان

عضو الزمالك يتحدث عن.. التعاقد مع رمضان صبحي.. التتويج بالدوري.. ونظرية المؤامرة

رمضان صبحي في مباراة بيراميدز ومازيمبي

رمضان صبحي

أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتمنى التعاقد مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز.

وقال محمد طارق خلال استضافته عبر قناة النهار: "إمكانيات رمضان صبحي غير موجودة كثيرًا في الدوري المصري، وأي فريق يتمنى لاعب مثله، ورمضان صبحي يحتاج للزمالك أكثر".

وأضاف: "ربما النادي الأهلي لديه قدرات مالية أعلى من الزمالك، لكن الزمالك لديه شيء أقوى من الأهلي وهو الجمهور، وهذا يجذب اللاعبين للانضمام لنا".

وتابع: "رمضان صبحي يحتاج الزمالك، ويحتاج أن يعود لمستواه، أتذكر أن أفضل فترة له قبل الانتقال لبيراميدز، كانت قبل رحيله عن النادي الأهلي مع رينيه فايلر".

نظرية المؤامرة؟: "أنا لا اقتنع بنظرية المؤامرة، لكنني مقتنع أن هناك تجاوزات تحدث سواء على المستوى الإعلامي أو التحكيم وهي تضر النادي في بعض الأحيان، في مباراة كأس مصر الأخيرة كنا الأفضل في اللقاء لكن كان ينقصنا التسجيل، وأرى أن هدف الأهلي الأول جاء من تسلل، وهذا رأيي لكن ليس مبررًا أن نخسر اللقاء، رغم عدم احتساب ركلة جزاء لنا أيضًا".

وشدد: "بالطبع لدينا أمل في التتويج بالدوري هذا الموسم، أي بطولة يشارك فيها الزمالك يلعب على المركز الأول".

عدم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل؟: "أرى أن هناك لوائح تُفصل، منذ 3 سنوات الأهلي أنهى الدوري في المركز الثالث، ورغم ذلك شارك في البطولة، وما قيل وقتها إنه شارك وفقًا لنتائج الدور الأول، لأن الأهلي لازم يشارك في دوري أبطال أفريقيا، وإذا نظرنا لهذا الأمر من ناحية الزمالك سنرى العكس".

وأتم: "لا تكيل بمكيالين، لكن مثلما ساعدت الأهلي على المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، يجب أن تساعد الزمالك على التأهل للبطولة لأنه في نفس الموقف".  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن