جميع المباريات

إعلان

عمر جابر: لا أتخيل الزمالك بدون شيكابالا.. وانضمامي للمنتخب بسبب صلاح لا يحدث إلا في "عالم سمسم"

عمر جابر وشيكابالا ومحمد صلاح

عمر جابر وشيكابالا ومحمد صلاح مع منتخب مصر

كشف عمر جابر نجم نادي الزمالك، عن أنه كان واثقًا في عودته للفريق الأبيض منذ احترافه بنادي بازل السويسري، مشيرًا إلى أنه يتمنى استمرار شيكابالا في الملاعب وعدم اعتزاله بالفترة المقبلة، كما سخر من الأحاديث حول انضمامه لمنتخب مصر بسبب صداقته بمحمد صلاح نجم ليفربول والفراعنة.

وقال عمر جابر في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر 2: "توديع جماهير الزمالك لي تحت بيتي قبل الاحتراف من أحسن اللحظات في حياتي، ومنذ احترافي في بازل كنت راسم سيناريو العودة للزمالك، فريقي الذي لعبت فيه منذ كان عمري 5 سنوات، وكنت واثقًا في الرجوع للفريق الأبيض".

وأوضح: "عندما احترفت في بازل كان الظهير الأيمن لهم على وشك الرحيل، لكنه استمر بعد ذلك، وتألقت في فترة الإعداد، وبدأت المباراة الأولى للفريق في الدوري السويسري، لكنه عاد وكانت له الأولوية للمشاركة فهو لاعب مميز، وأساسي مع منتخب سويسرا، وشاركت أحيانا كظهير أيسر، لكنني كنت أشارك لفترات قليلة".

وأضاف: "كوبر أخبرني أنه يجب أن أشارك قبل كأس العالم 2018، وبوب برادلي طلب ضمي لناديه في أمريكا، والدوري الأمريكي قوي جدًا ولم أكن أتخيل ذلك، واستفدت من هذه التجربة".

وواصل: "كنت أستشير محمد صلاح كثيرا، أستفيد من خبراته، ونحن نلعب معا منذ منتخب الناشئين، والحديث عن أنني انضم للمنتخب لأنني صديق محمد صلاح غير حقيقي، مدربين المنتخب لن يقبلون بذلك، هذا قد يحدث فقط في عالم سمسم".

وزاد: "بيراميدز نادي احترافي وكنت سعيد بخطوة الانتقال له، وكنا بنسأل بعض ليه مبنكسبش بطولة رغم أن قائمة الفريق مرعبة، ولو كان فيه جماهير كانت هتفرق مع النادي".

وأكمل: "حزنت جدًا عندما خسر الزمالك نهائي القرن أمام الأهلي، وكنا الأفضل في هذا اللقاء، المباراة كانت ممتعة، وكنت أشاهد اللقاء وقتها في معسكر مع فريقي السابق بيراميدز، وعندما سجل شيكابالا هدفه جريت بالعكاز رغم إصابتي".

وأردف: "الزمالك تحدث معي لمدة سنتين أو ثلاثة تقريبا من أجل العودة، وإدارة بيراميدز كانت متمسكة بي، وأجواء الزمالك كانت واحشاني، ولم تكن بدايتي مع الفريق جيدة، لكن بدأت أستعيد جزءًا من مستواي مع أوسوريو في نهاية الموسم الماضي، وتدربت كثيرا مع محمد امدحت المعد البدني للفريق، وكنت قريبا منه جدا وحزنت كثيرًا بعد وفاته".

وتابع: "الفوز بالدوري ليس أمرًا مستحيلًا وسوف نلعب كل اللقاءات المقبلة للفوز بها كإنها مباريات كؤوس".

وأتم: "شيكابالا أخويا الكبير وأسطورة، أعرفه قبل تصعيدي للفريق الأول، وأنا لا أتخيل الزمالك بدون شيكابالا، رغم أنها سنة الحياة، هو لاعب مهم ولا يأتي مثله كثيرًا في الكرة المصرية، وإن شاء الله يستمر معنا لفترة أطول في الملاعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن