جميع المباريات

إعلان

صلاة الاستخارة والعاطفة وحلم الطفولة.. أسرار في انتقال النجوم للأهلي والزمالك (فيديو)

نجوم الأهلي والزمالك

نجوم الأهلي والزمالك

ربما هناك الكثير من الأسرار التي تقف خلف انتقال اللاعبين في مصر إلى أحد القطبين (الأهلي والزمالك)، وهو ما كشفه العديد من النجوم في الفترة الماضية.

ورأينا العديد من الصفقات التي أحدثت ضجة كبيرة في مصر خلال السنوات القليلة الماضية وعلى رأسها محمود كهربا وإمام عاشور وعبدالله السعيد وناصر ماهر.

الانتقال للزمالك جاء بالعاطفة

يقول عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك إن انتقاله إلى القلعة البيضاء جاء بالعاطفة.

وقال السعيد في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "لقد رأيت حب كبير من نادي الزمالك وجماهيره، وكنت أرغب في الانتقال للنادي لمدة 3 سنوات ولكن لم يحدث نصيب مرتين".

وأضاف: "خطوة انتقالي لنادي الزمالك كانت بالعاطفة، وشعرت بأنني عدت للحياة بعدما انتقلت للزمالك، لأن إحساس اللعب لنادي جماهيري مختلف".

وأكمل: "عندما ارتديت قميص نادي الزمالك شعرت بدفعة كبيرة، وجماهير الزمالك تساندك في الملعب بشكل غير طبيعي".

إمام عاشور واللعب للأهلي

وقال إمام عاشور عن كواليس انضمامه للأهلي في تصريحات تعود إلى شهر يناير 2024: "مسؤولو الأهلي لم يتحدثوا معي بشكل مباشر عند العودة إلى مصر".

وأضاف: "عندما بدأت المفاوضات واتصالات أمير توفيق، رحبت على الفور، ولم أتردد بنسبة 1%، واللي اشتراني أشتريه".

وأكمل: "شرف لأي لاعب أن يرتدي قميص الأهلي، والانتقال للأحمر نقطة التحول في مسيرتي الكروية".

حلم الأب

ومن جانبه، قال ناصر ماهر صانع ألعاب فريق الزمالك في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "موضوع انتقالي للزمالك لم يكن سهلا ولم ينتهي بشكل سريع، وكان لدي رغبة أنني أتواجد في نادي الزمالك، وكنت مصمم على تواجدي في الزمالك والذي يعد من أفضل الأندية في أفريقيا، وتعبت حتى أتمم هذه الخطوة، ونادي الزمالك يضيف لأي لاعب".

وأضاف: "كان هناك ضغوطات حتى لا أنتقل إلى نادي الزمالك، صفقة انتقالي تمت في المساء، وقالوا لي أن الصفقة فشلت عصرا، وكان رد فعلي أنه يجب أن تتم هذه الصفقة ولا يجب أن تفشل، وانتقالي للزمالك تحدي كبير".

وتابع: "كنت أرغب في اللعب للزمالك لتحقيق حلم والدي، فهو أفضل شخص في حياتي وكان زملكاويا، وكان عندي جزء عاطفي بسبب والدي تجاه الزمالك".

حلم الطفولة

واعترف محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم الأهلي في تصريحات عبر قناة "النهار"، قائلًا: "الانتقال إلى الأهلي هي أحسن حاجة حصلت لي في حياتي، وأنا أهلاوي في الأساس حتى أثناء فترة وجودي في الزمالك".

وفي تصريحات أخرى سابقة لقناة "أون تايم سبورتس"، قال كهربا: " الأهلي تحدث معي بعد عرض بيراميدز وفضلت الانتقال له في النهاية لأن كان حلمي اللعب له منذ الصغر".

وتابع: "عرض بيراميدز كان أكثر من الأهلي بمراحل، وقولت لمسؤولي بيراميدز أعطوني فترة لمدة أسبوع للتفكير لكي انتظر عرض من الأهلي".

واستكمل كهربا حديثه:" قميص الأهلي غالي ومفروض أدفع فلوس عشان ألعب مع الأهلي".

صلاة الاستخارة

وقال مصطفى شلبي عن انضمامه للزمالك رغم عرض الأهلي الأكبر ماليًا: "عرض الأهلي المالي كان أكبر من الزمالك، لكنني اخترت الأبيض، لأنني بعد صلاة الاستخارة شعرت أن الأمور ستكون أفضل في الزمالك".

وأضاف: "أيمن الشريعي (رئيس إنبي) نصحني باختيار النادي الذي سأجد فيه فرصة أكبر للمشاركة، وانضمامي للزمالك هو قراري، وصليت استخارة ثم اتخذت القرار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

0 0
الزمالك

الزمالك

15

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن