جميع المباريات

إعلان

فتح الله يتحدث عن.. صراع ثلاثي على لقب الدوري.. ترشيح الشيبي.. وطلب لشيكابالا

محمود فتح الله

محمود فتح الله المدرب العام السابق لبيراميدز

أكد محمود فتح الله المدرب العام السابق لنادي بيراميدز، أن المنافسة على لقب الدوري ستبدأ بشكل فعلي بعد نهاية فترة التوقف الدولي، مشيرًا إلى أن انتصارات الفريق وضعت ضغوطًا على النادي الأهلي، الذي يعد الأقرب لحصد اللقب حال الفوز في مبارياته المؤجلة.

وقال محمود فتح الله في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: "الدوري الحقيقي سيبدأ بعد مباراة منتخب مصر، وأتمنى أن يتوج الزمالك بالدوري، لكنه فقد عدة نقاط ستجعله يعاني من أجل الاستمرار في المنافسة".

وتابع: "الأهلي هو الأقرب حال فوزه بمبارياته المؤجلة، لكنه سيواجه ضغوطًا بسبب انتصارات بيراميدز المتتالية، والتي زادت من نسبته في الفوز بالدوري، واللقب قد يحسم في الأسبوع الأخير".

وأضاف: "رشحت محمد الشيبي للانضمام إلى بيراميدز، بعدما شاهدته في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، لكن الصفقة تمت بعد ذلك بـ 6 أشهر".

وواصل: "طالبت شيكابالا بعدم الاعتزال، لأنني أحبه وأتمنى أن أشاهده دائمًا بقميص الزمالك، وأرى أن نوعية شيكابالا لا تأتي في الكرة المصرية بسهولة، ويستطيع اللعب لموسمين مقبلين".

وأتم: "أتمنى أن ينضم رمضان صبحي لنادي الزمالك يومًا ما، لكنني لم أتحدث عنه بشأن ذلك خلال فترة تواجدي مع بيراميدز، وعبدالله السعيد يتدرب وكإن عمره 25 عامًا فقط، يركز بشكل كامل في كل التدريبات، يقاتل في المران، ملتزم دائمًا ولذلك هو مازال نجمًا كبيرًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

1 1
الزمالك

الزمالك

79

تبديل لصالح الزمالك.. دخول عمار ياسر وخروج أوباما

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن