جميع المباريات

إعلان

الدماطي: ضم إمام عاشور لا يخالف مبادئ الأهلي.. وأزمة الشحات والشيبي "دمها تقيل"

محمد الدماطي

محمد الدماطي

كشف محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن تفاصيل جديدة بشأن غرامة محمود عبدالمنعم "كهربا" والتي تم دفعها للزمالك، مُدافعا عن مبادئ القلعة الحمراء فيما يخص التعاقد مع إمام عاشور.

وقال الدماطي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد: "ليس سرا أنني دعمت محمود كهربا في أزمة دفع الغرامة للزمالك، وظهر له إعلان في التلفزيون ولا يوجد شيء أخفيه في هذا الأمر".

وأضاف: "بالنسبة لنا المشكلة انتهت وكنا نريد أن يركز كهربا في كرة القدم ودفعنا الغرامة بما يعادل بالجنيه المصري".

وتابع: "الأهلي له دستور ومبادئ، وإذا ترتبيت كلاعب داخل الأهلي وشربت مبادئه واخترت طريق آخر على غير إرادة النادي شكرا مع السلامة وباب الأهلي مغلق في هذه الحالة".

واستكمل: "وإذا لم تتربى داخل الأهلي وكنت تعمل بطريقة معينة ثم قدمت اعتذارا لكي تنضم لمنظومة الأهلي فأهلا وسهلا بك، ومبادئ الأهلي ليست (مطاطة)".

وسئُل الدماطي عن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، قائلًا: "هذا ملف تم غلقه وأخذ عامين ونصف وتم إنهاءه بقيمة مصر والسعودية، وليس من المنطقي أن نفتحه مرة أخرى".

وبسؤاله عن هل تعود العلاقة مرة أخرى مع تركي آل الشيخ؟، رد الدماطي، قائلًا: "أعتقد أن القصة انتهت وتم غلق الأمر بكل مودة وحب".

وعن أزمة الشيبي والشحات، أكد عضو إدارة الأهلي، قائلًا: "الموضوع أصبح (دمه تقيل) وأعتقد أن مشاكل الكرة تنتهي في الملعب، ونحن سنظل مع حسين الشحات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن