جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: محامي رمضان صبحي يطالب "المنشطات" بالاسراع في تحديد موعد جلسة الاستماع

رمضان صبحي

رمضان صبحي - لاعب بيراميدز

كشف مصدر عن مخاطبة محامي رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات من أجل الإسراع في تحديد موعد جلسة الاستماع التي تخص اللاعب.

وأكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، "في مارس الماضي" أن منظمة المنشطات أبلغت اتحاد الكرة بإيجابية عينة رمضان صبحي (للاطلاع على التصريحات كاملة اضغط هنا).

في حين أن قال مصدر في تصريحات خاصة إن منظمة المنشطات أوقفت رمضان صبحي بشكل مؤقت لحين جلسة الاستماع المقرر إقامتها يوم 6 يونيو الجاري. (لقراءة التفاصيل اضغط هنا)

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن محامي رمضان صبحي خاطب الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات من أجل الإسراع في تحديد موعد لجلسة استماع تخص لاعب بيراميدز.

وأضاف المصدر أن هناك أمل في تحديد جلسة استماع سريعة مع اللاعب وإذا تمت تبرئته بعد هذه الجلسة فمن الوارد انضمامه لمعسكر المنتخب الأول قبل السفر إلى غينيا بيساو، بالأخص وأن حسام حسن، مدرب المنتخب، كان يريد ضمه قبل قرار إيقافه.

ويلعب منتخب مصر مساء يوم الخميس المقبل مع بوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل أن يحل ضيفا على منتخب غينيا بيساو مساء يوم 10 يونيو الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن