جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك لكهربا: لا تأمن تصرف الجماهير.. "في ناس ممكن تاكلك وتزعلك" (فيديو)

كهربا

محمود كهربا - لاعب الأهلي

وجه أحمد سالم، المتحدث الرسمي للزمالك، عدة رسائل إلى محمود عبد المنعم، كهربا، لاعب الأهلي.

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة الشمس: "كهربا اللاعب الهارب، أنت دفعت ثمن هروبك وعودتك لمصر عن طريق الأهلي، وكانت الجماهير والحالة العامة للرياضة المصرية تلزمك السكوت".

وأضاف: "اخترع رواية التزوير، والمضحك أنه ظهر مع سيف زاهر وقال إنه جدد عقده لمدة خمس سنوات، وفي نفس البرنامج قال عقدي كان مزورًا نصدق من؟".

وأكمل: "ما يحزن الجماهير أن كهربا يسيء لهم ويتاجر بهم، وحتى عندما كنت في الزمالك وتوحي أنك تموت في الزمالك، التجارة بمشاعر الجماهير (بطلت)، تعلم من أحمد حمدي، عندما سُئل عن الأهلي، رد بمنتهى (الشياكة) ولا يوجد حساسية في الرد، من الممكن أن تطلع دون الهجوم على أحد أو تثير الجدل".

وأوضح: "(مرة تلقيح واتهام بالتزوير)، تتصدر أنك محامي اللاعبين، تبنى نفسك الأول عد لمستواك ورقم 1، أنت تهدر طاقتك في استفزاز الجماهير ولن تستفيد شيئًا إلا في احتقان الجماهير".

وواصل: "جماهير الزمالك تحب محمد مجدي أفشة، رغم أنه صاحب أغلى أهداف الأهلي أمام الزمالك، عندما وجه رسالة لجماهير الزمالك قال لهم (على راسي)، وأحرج من كان ينوي توجيه الإساءة إليه".

وأشار متحدث الزمالك: "عندما تكون لاعبًا دوليًا وترتدي قميص ناد كبير، لا بد أن تكون على قدر المسئولية، تظهر في كل برامج (الفضائح) وتتحدث عن الزمالك، هل هذا سيزيدك عند جماهير الأهلي، لا أعتقد ذلك".

وأنهى: "لا تأمن تصرف الجماهير لأن به كل الشرائح، هناك الرجل العصبي والهادئ والمؤدب ومن يراك في الشارع (ياكلك)، عندما تصل الجماهير لاحتقانات معينة وتجعله يشعر (أنك جي عليه أو دايس عليه) بلغة الشارع، (ممكن يزعلك جامد أوي أوي)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

3

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد فاركو في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن