جميع المباريات

إعلان

حسام عبدالمجيد: أول نصف ساعة ضد نهضة بركان الأفضل في حياتي.. وبكيت بالدقائق الأخيرة

حسام عبدالمجيد

حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك

أكد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك، أن أول نصف ساعة في مواجهة نهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، هي الأفضل في مسيرته، مشيرًا إلى أنه بكى خلال الدقائق الأخيرة، بسبب الضغط الذي تعرض له عقب الهفوة التي ارتكبها في لقاء الذهاب، لكنه تلقى دعمًا من لاعبي الأبيض والمدرب جوزيه جوميز.

وقال حسام عبدالمجيد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "شعرت بفرق في نهائي الكونفدرالية وسط حضور جماهيري كبير، وجوميز تحدث معي بعد لقاء الذهاب، وأخبرني أنني لم أكن جيدًا في الشوط الأول، وتحسن أدائي في الشوط الثاني، وأخبرته أنني شعرت بالضغط بعض الشئ".

وأضاف: "قضيت فترة صعبة بعد لقاء الذهاب، كنت أرغب في تقديم كل ما لدي بلقاء الإياب، لكي أنسي الجماهير ما حدث في اللقاء الأول، كنت أرغب في الظهور بشكل أفضل في هذه المواجهة، وحالتي النفسية كانت صعبة بسبب المباراة الأولى ضد نهضة بركان".

وأكمل: "شيكابالا وزيزو تحدثوا معي أنه وارد أن يحدث هذا مع أي لاعب، والونش أيضًا أخبرني أنه حدث معه أكثر من ذلك ويجب ألا يؤثر على أدائي، وأول ما شوفت جماهير الزمالك في الملعب اتخضيت، وقولت لازم نكسب، أول نص ساعة ضد نهضة بركان هي الأفضل في حياتي".

وواصل: "كنت أبكي خلال آخر 10 دقائق من مباراة الإياب ضد نهضة بركان، ومحمد عواد دعمني أكد لي أننا سوف نفوز باللقب".

وأتم: "فرجاني ساسي وشيكابالا هم الذين شبهوني بماتيب مدافع ليفربول، وأنا أشاهد ليفربول بشكل مستمر، فيريرا في قلبي وله مكانة مختلفة لدي، وهو بيعرف يكسب اللاعبين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن