جميع المباريات

إعلان

المستشار القانوني لاتحاد الكرة: كانت هناك محاولات لحل أزمة الشحات والشيبي.. والجميع شاهد تصالحهما

حسين الشحات - محمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

أكد محمد الماشطة، المستشار القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم، أن تأخر الاتحاد في حل أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشحات نظيره في بيراميدز، سببه وجود محاولات لحل الخلاف وديا.

وقضت الدائرة 12 بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر بحبس لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، لمدة عام واحد مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه بعد إدانته بالتعدي بالضرب والسب والقذف على الشيبي، في مباراة جمعت بين الفريقين في يوليو الماضي.

وتسبب الحكم في حالة من الجدل بعد لجوء اللاعب المغربي للقضاء المدني، ليعلن اتحاد الكرة إيقاف الشيبي 6 مباريات بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفته اللوائح.

وقال محمد الماشطة في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "بعد المباراة التي شهدت واقعة حسن الشحات ومحمد الشيبي شاهد جميع المتابعين حدوث تصالح بين اللاعبين في غرفة الملابس وهناك مقاطع فيديو وثقت هذا الصلح، ولجنة المسابقات عاقبت الشحات بعد المباراة".

وأضاف: "لماذا تأخر اتحاد الكرة في إنهاء القضية؟، بسبب وجود محاولات لحل القضية وديا والتي استمرت حتى الأسبوع الماضي".

وواصل: "في يناير الماضي أرسل الاتحاد خطابا إلى نادي بيراميدز وحسين الشحات لإخطارهما بأن اللجوء للقضاء المدني يخالف لوائح الاتحادين المحلي والدولي لكرة القدم".

وأوضح: "نحترم أحكام القضاء ولا نعقب عليها، وبمجرد موافقتنا على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تصبح قوانينه من ضمن القوانين المعمول بها في الدولة".

وأتم: "على سبيل المثال عندما يتسبب لاعب في تعرض لاعب آخر لإصابة خطيرة تؤدي إلى عاهة مستديمة هل حينها تتم محاكمته جنائيا؟ بالطبع لا".

اقرأ أيضا:

البطل التاريخي يسقط أحيانا.. 3 نهائيات خسرها ريال مدريد 

هل ينهي ريال مدريد لعنة العلامة الكاملة في دوري الأبطال 

المنشطات و"قضية الشيبي" يحرمان الشحات ورمضان من المنتخب 

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام دورتموند في نهائي أوروبا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

0 0
الزمالك

الزمالك

4

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن