جميع المباريات

إعلان

خالد مرتجي: لن نتخلى عن معلول.. وكولر رفض عرض سعودي ضخم

الخطيب ومرتجي

خالد مرتجي

كشف خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي عن موقف مجلس الإدارة تجاه علي معلول لاعب الفريق، والعرض السعودي الضخم الذي تلقاه مارسيل كولر، وعن الحديث الذي جمع بينه وبين أحد مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

صرح خالد مرتجي عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" قائلًا: "لحظة تداخل كريم فؤاد على الكرة مع لاعب الترجي في مباراة الإياب كانت صعبة، وعشت لحظات صعبة في الدقائق العشر الاخيرة في المباراة، وأسوأ نتيجة بالنسبة لي هي التعادل السلبي في ملعب الخصم".

وأضاف: "الأهلي ربنا جعله سبب لإسعاد الشعب المصري، وجمهور الفريق لا يقبل سوى بأن يكون على منصات التتويج".

تابع مرتجي حديثه: "مجلس إدارة الأهلي لن يتخلى عن معلول وهو بالنسبة لنا جزء من العائلة وليس مجرد لاعب، وسطر اسمه بحروف من ذهب ولن نتأخر عنه، وقلقت جدًا بعد إصابته واعتبره مصري وهو من أعظم الصفقات وشعرت بغيابه في النهائي".

واصل حديثه: "اللقب الأغلى بالنسبة لي مع الأهلي هو لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك (نهائي القرن)، والأصعب لي هو اللقب ذاته أمام الوداد في 2023، وأنا مشجع قبل أي شئ والمسابقات بدون جماهير كالحديقة بدون ورد والبطولات الكبرى تقاس بعدد الجماهير".

واستكمل: "مارسيل كولر رفض عرضًا سعوديًا براتب 8 مليون دولار سنويًا في الموسم الماضي من أجل الاستمرار مع الفريق".

وأتم حديثه: "تحدثت مع مسئولي الكاف بشأن إلغاء قاعدة أفضلية تسجيل الهدف خارج الأرض، ومسئول الكاف قال أوروبا مختلفة عن أفريقيا من جانب الأجواء ودرجة الحرارة فالتسجيل في ملعب المنافس أمر صعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن