جميع المباريات

إعلان

التعادل السلبي يحسم مواجهة الجونة وطلائع الجيش في الدوري

الجونة

الجونة

حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة طلائع الجيش مع الجونة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد خالد بشارة ضمن مباريات الجولة الـ 24 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحاول الفريقان تسجيل الأهداف إلا أن المباراة كانت منحصرة في معظم أوقاتها في منطقة وسط الملعب لتنتهي بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبهذه النتيجة، يرفع كل فريق رصيده نقطة، ليصل الجونة إلى النقطة الـ 30 في المركز الـ 11 وهو نفس رصيد فريق طلائع الجيش لكن تواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويلعب طلائع الجيش مع فريق بلدية المحلة مساء يوم الأحد المقبل، فيما يلتقي فريق الجونة مع بيراميدز مساء يوم الإثنين في الجولة الـ 25 من البطولة المحلية.

الجونة لم يعرف طريق الانتصارات في بطولة الدوري منذ الفوز على الاتحاد السكندري يوم 27 أبريل الماضي، حيث التقى بعدها مع الجونة وتلقى هزيمة بنتيجة 3-0، ومن ثم خسر من فاركو بنتيجة 2-1، قبل أن يتعادل مع الداخلية والطلائع دون أهداف.

وهو نفس الأمر لفريق طلائع الجيش الذي لم ينتصر في بطولة الدوري منذ الفوز على إنبي بنتيجة 1-0، التقى بعدها مع فيوتشر وانتهت بالتعادل السلبي، وخسر من المصري بنتيجة 2-0، وهُزم من سيراميكا بنتيجة 2-1، وتعادل مع الإسماعيلي بنتيجة 1-1 قبل أن يتعادل اليوم مع الجونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

4

جاء تشكيل فاركو أمام الزمالك على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد سعيد "شيكا". الدفاع: جيفرسون إينكادا – عمرو ناصر – ياسين السيد - أحمد عوض. الوسط: محمود جهاد – محمود عماد – محمد عز - جابر كامل. الهجوم: شكري نجيب – سيف تيري.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن