جميع المباريات

إعلان

"شد في عضلة أخمص القدم".. بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة أحمد الشناوي

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي - حارس بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز مساء اليوم الأحد، تفاصيل إصابة أحمد الشناوي، حارس الفريق، التي تعرض لها خلال مباراة المصري البورسعيدي في الدوري.

وانتصر بيراميدز على المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت هذه المباراة استبدال أحمد الشناوي بعد 40 دقيقة فقط، إثر تعرضه للإصابة، وشارك شريف إكرامي بدلًا منه.

وأوضح بيراميدز عبر المركز الإعلامي، أن الشناوي أجرى أشعة على موضع الإصابة التي تعرض لها، وأثبتت إصابته بشد في عضلة "أخمص" القدم.

وقال مصطفى المنيري، طبيب بيراميدز، إن الأشعة أثبتت إصابة الشناوي بشد في عضلة أخمص القدم، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه من أجل العودة لصفوف الفريق في أقرب وقت ممكن.

وفي المقابل، خضع كريم حافظ الظهير الأيسر لنادي بيراميدز لفحوصات طبية وأشعة، على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام المصري في الدوري الممتاز، بعد خروجه مصابا قبل نهاية الشوط الثاني من اللقاء.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن أن الأشعة أثبتت إصابة كريم حافظ، بشرخ في وجه القدم، إثر التحام قوي معه، وسيؤدي لعدة أيام تدريبات تأهيلية ليعود في أقرب وقت ممكن لصفوف الفريق.

ويستعد بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء الأربعاء المقبل، على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الممتاز 2023-24.

لعب أحمد الشناوي في جميع مسابقات الموسم الحالي 2023-24، 26 مباراة بواقع 2290 دقيقة، خرج في 14 مباراة دون استقبال أهداف، و21 مباراة استقبلت شباكه الأهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
الداخلية

الداخلية

21

محمد هاني يسقط على أرض الملعب لكنه يقوم ويكمل المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن