جميع المباريات

إعلان

منصب إداري ومهمة مع الفراعنة والدوري العراقي.. ماذا قدم البدري بعد الرحيل عن الأهلي؟

البدري

حسام البدري

أعلن حسام البدري، مدرب فريق الزوراء العراقي، عبر "يلا كورة" رحيله عن فريقه العراقي بعدما تقدم باستقالته من تدريب الفريق بسبب ظروفه الخاصة.

ولمعرفة تفاصيل ما قاله حسام البدري ليلا كورة.. اضغط هنا

ومر حسام البدري بفترات سيئة للغاية منذ الرحيل عن النادي الأهلي فلم يستمر في الجهاز الفني لأي فريق أكثر من 12 مباراة وبعدها يرحل لأسباب مختلفة ولكن السبب المعلن في أغلب فترات الرحيل هي لأسباب وظروف خاصة به.

ماذا قدم البدري بعد الرحيل عن الأهلي؟

الرحيل عن الأهلي

رحل حسام البدري عن تدريب النادي الأهلي في 15 مايو 2018، وذلك بعدما تقدم باعتذار رسمي لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وذلك فور الهزيمة من كامبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 2-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

البدري قاد الأهلي في 95 مباراة، انتصر في 68 مباراة وتعادل في 19 لقاءً وتلقى 8 هزائم.

إجمالًا كان أداء الأهلي مع حسام البدري جيد نسبيًا، حيث التقى مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في 5 مباريات، انتصر في 3 مباريات وتلقى هزيمتين.

البدري رئيسا لبيراميدز

وبعد رحيل حسام البدري عن الأهلي، وصل لحسام البدري عرضًا رسميا من نادي بيراميدز يفيد بتوليه رئاسة النادي بعد تغيير ملكيته في عام 2018 وتحديدًا في 29 يونيو.

وكان تعيين البدري رئيسا لبيراميدز ضمن عدة تغييرات هيكلية، كما تولى في ذلك التوقيت أحمد حسن منصب المشرف العام على الكرة في الفريق، وهادي خشبة منصب مدير الكرة، في الجهاز الفني الذي كان يقوده البرازيلي ألبرتو فالنتيم.

تدريب منتخب مصر

وفي 22 يوليو 2019 عاد حسام البدري إلى التدريب من جديد وقدم اعتذارًا رسميًا عن منصبه في بيراميدز.

ومن ثم أعلن اتحاد الكرة مساء يوم 20 سبتمبر 2019، تعيين حسام البدري مدربا لمنتخب مصر الأول ليقود الفراعنة في 9 مباريات، ورغم عدم تلقيه أي هزيمة إلا أنه رحل بعد 9 مباريات فقط.

منتخب مصر لعب مع حسام البدري 9 مباريات انتصر في 5 لقاءات وتعادل في 4 مباريات، وفي 6 سبتمبر 2021 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقالته، وسط غضب جماهيري من أداء منتخب كرة القدم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

بصمة الدوري الجزائري

وبعد منتخب مصر اتجه حسام البدري إلى تدريب فريق وفاق سطيف الجزائري في 14 يوليو 2022، ولكنه رحل بعد ما يقارب 129 يومًا، قاد الفريق خلالهم في 10 مباريات في الدوري الجزائري.

انتصر وفاق سطيف مع حسام البدري في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمتين.

ورحل حسام البدري عن تدريب وفاق سطيف بعد فترة قصيرة للغاية، حيث أعلن في مؤتمر صحفي أنه عانى من ظروف قهرية، منذ وصوله، موضحًا أنه حاول جاهدًا تحمل الكثير من المواقف الصعبة، لكنه وصل إلى مرحلة يصعب فيها تحقيق أي نتيجة إيجابية، خاصة مع الأزمة المالية الحادة التي يعاني منها وفاق سطيف.

12 مباراة مع الصفاقسي

وبعدما ظل حسام البدري ما يقارب الـ 4 أشهر دون تدريب أي فريق، قبل عرض تدريب فريق الصفاقسي التونسي الذي أعلن رسميا توصله لاتفاق مع مدرب منتخب مصر السابق لتدريب الفريق في 25 مارس 2023.

ولم تكن تجربة الصفاقسي التونسي أفضل فترات حسام البدري التدريبية حيث لعب 12 مباراة، وانتصر في 4 لقاءات وتعادل مثلهم وتلقى 4 خسائر.

ونشر الصفاقسي بيانًا رسميًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "تقدم المدرب حسام البدري بالشكر لهيئة النادي الرياضي الصفاقسي كما قام بتسليم استقالته من منصبه على رأس الإطار الفني للفريق الأول".

وأضاف: "على إثر ذلك نتقدم للكابتن بجزيل الشكر على مجهوداته المبذولة منذ قدومه ونتمنى له التوفيق في قادم مسيرته المهنية".

تجربة قصيرة

لعب حسام البدري مع الزوراء حتى الآن 6 مباريات فقط، انتصر في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وتلقى هزيمة واحدة، ورحل بعدما يقارب الـ 233 يومًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

31

الحكم يقوم بطرد لاعب روما زكي شيليك بعد تدخل قوي على أحد عناصر ميلان واعتراض من اللاعب

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

35

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن