جميع المباريات

إعلان

10 قمم منتظرة في أبريل.. مواجهات مرتقبة بين الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

يشهد شهر أبريل الجاري، 10 مواجهات قمة محتملة بين قطبي الرياضة المصرية الأهلي والزمالك، في مختلف الألعاب الجماعية، تترقبها الجماهير سواء انتظارًا للفوز بمباريات القمة أو بحثًا عن لقب أو بطولة جديدة تضاف لخزائن القلعة الحمراء أو البيضاء.

ويلتقي الأهلي والزمالك في منافسات الدوري المصري لكرة القدم، الدوري المصري لكرة اليد، الدوري المصري للكرة الطائرة للرجال، الدوري المصري للكرة الطائرة للسيدات، ومن المحتمل أيضًا أن يتواجه القطبين في منافسات كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد وكأس الكؤوس الأفريقية لليد.

القمة الأولى.. مواجهة منتظرة في دوري اليد

وستكون ضربة البداية لمباريات القمة في أبريل، بمواجهة الأهلي والزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد، في تمام الساعة العاشرة من مساء الغد الثلاثاء، على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري.

وضمن الأهلي تأهله للمباراة النهائية لدوري المحترفين لكرة اليد، بينما ينتظر الزمالك تحقيق فوز وحيد في الجولات الثلاث المتبقية، من أجل ضمان التأهل للنهائي، والذي سيقام في شهر مايو المقبل.

قمم مرتقبة في الكرة الطائرة.. صراع الأهلي والزمالك من الرجال للسيدات

وستكون ثاني المواجهات غدًا الثلاثاء أيضًا، ولكن على صعيد منافسات نهائي الدوري المصري للكرة الطائرة للسيدات، حيث يتواجه القطبين على صالة حسن مصطفى في تمام الحادية عشر مساءً.

وستكون المواجهة الثانية بين سيدات الأهلي والزمالك الساعة 11 مساءً يوم الخميس 4 أبريل، وحال تعادل الفريقين ستقام مواجهة ثالثة فاصلة يوم السبت 6 أبريل.

وتقام منافسات نهائي دوري الكرة الطائرة للسيدات والرجال بنظام best of 3، حيث سيتوج الفائز بمباراتين باللقب (قد لا تقام المواجهة الثالثة حال انتصار أحد الفريقين في أول مباراتين على التوالي).

وتتكرر المواجهة بين القطبين في منافسات الكرة الطائرة، ولكن بنهائي دوري الرجال، الساعة 11 مساءً يومي الأربعاء والجمعة، وحال انتصار كل فريق في لقاء، سيتم اللجوء إلى مباراة فاصلة تُقام يوم الأحد 7 أبريل.

القمة الأبرز.. الأهلي يصطدم بالزمالك في الدوري

وتعتبر المواجهة الأبرز بين الفريقين في منافسات كرة القدم، حيث يصطدم الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك يوم الإثنين الموافق 15 أبريل، في مواجهة مؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وربما نشاهد قمتين جديدتين على صعيد كرة اليد بين الأهلي والزمالك، خلال شهر أبريل الجاري، ولكن بنكهة قارية، من بوابة بطولتي كأس السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية.

مواجهات محتملة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس لكرة اليد

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره شبيبة كينشاسا الكونغولي يوم 14 أبريل، وحال انتصاره سيعبر لمواجهة الأهلي يوم 15 أبريل في المباراة النهائية، بعد انسحاب سبورتنج منافس القلعة الحمراء، وسيتأهل الفائز بلقب هذه البطولة لمنافسات كأس العالم للأندية (سوبر جلوب).

ويشارك القطبين في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، التي ستقام في الجزائر، بالفترة من 18 إلى 27 أبريل الجاري، ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بينما أوقعت القرعة الزمالك في المجموعة الرابعة، وقد يتواجه القطبين في المباراة النهائية بنهاية الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

0 0
فيورنتينا

فيورنتينا

108

تمريرات بين لاعبي فيورنتينا وسط الملعب ومحاولات توغل داخل منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن