جميع المباريات

إعلان

إشارة صادمة وأرقام مخيبة.. ماذا قدم صلاح محسن قبل رحيله المحتمل عن الأهلي؟

صلاح محسن

صلاح محسن

أصبح صلاح محسن لاعب النادي الأهلي، قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق الأول للفريق الأحمر، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويبحث صلاح محسن لاعب الأهلي، عن عرض مناسب من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر، بعدما ابتعد عن المشاركة مع كولر، كما أنه لا يشارك بانتظام في تدريبات فريق القلعة الحمراء.

وكان مصدر قال في تصريحات خاصة ليلا كورة: "صلاح محسن أصبح خارج حسابات النادي الأهلي ولكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي له حتى يرحل عن صفوف الفريق".

وأضاف المصدر، مشيراً إلى أن ناديي سيراميكا كليوباترا وزد، يتحدثان مع صلاح محسن خلال الفترة الأخيرة، لإمكانية التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد عرض رسمي من أي نادٍ وصل إلى الأهلي.

ماذا قدم صلاح محسن قبل رحيله المحتمل عن الأهلي؟

وتعود أخر مشاركة لصلاح محسن مع النادي الأهلي، إلى يوم 28 نوفمبر الماضي، عندما شارك أساسياً طوال الـ90 دقيقة، أمام نادي سموحة في منافسات الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاء أخر هدف لصلاح محسن مع الأهلي في مباراة ميدياما الغاني هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات.

وأثار صلاح محسن الجدل بعدما وجه إشارة مفاجئة تجاه الجماهير خلال احتفاله بهدفه أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

وكان صلاح محسن حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة، حيث أنه اتجه ناحية جماهير الأهلي وأشار بعلامة السكوت.

وتبدو أرقام صلاح محسن ضعيفة منذ انضمامه إلى الأهلي يناير 2018 قادمًا من إنبي في صفقة ضخمة أثارت الجدل وقتها.

محسن لم يستطع حجز مكان أساسي في تشكيل الأهلي بعد أكثر من 5 أعوام على انضمامه، تخللتها إعارتان إلى سموحة وسيراميكا كليوباترا على الترتيب.

وشارك محسن مع الأهلي في 99 مباراة بكل البطولات، سجل خلالها 17 هدفًا فقط، بمعدل 0.17 هدف في كل مباراة، فيما صنع 6 أهداف أخرى، حسب إحصاءات موقع "ترانسفير ماركت".

ولم يحظَ محسن بثقة مدربي الأهلي للدخول أساسيًا سوى في 25 مباراة فقط، بينما دخل بديلًا في 74 مباراة، علمًا بأنه لم أكمل 90 دقيقة في 5 مباريات فقط.

ومنذ بداية الموسم الجاري، لعب محسن 7 مباريات في كل البطولات، منها مباراتين كأساسي، حيث سجل هدفًا، وصنع مثله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الداخلية

الداخلية

2

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن