جميع المباريات

إعلان

سيف جعفر: بيراميدز سيحقق البطولات مثل سيتي.. أشعر أن رمضان سيعود للأهلي.. ولم أسرق عقود الزمالك

سيف جعفر

سيف حعفر

كشف سيف جعفر، لاعب بيراميدز، كواليس انتقاله إلى نادي الحالي بعد انتهاء عقده مع الزمالك، مشيرا إلى أنه قام بعدة محاولات للاستمرار في القلعة البيضاء، لكن الأمر لم ينجح بسبب مجلس الإدارة السابق.

وقال سيف جعفر في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "خروجي من الزمالك لم يكن بيدي وتعرضت للظلم بسبب هذا الأمر لأن الناس لا تعرف كل التفاصيل".

وأضاف: "وقعت على عقود انضمامي إلى بيراميدز بعد فترة من جلستي مع مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق التي أكد فيها تجديد استمراري مع القلعة البيضاء، وفي هذا اليوم شعرت أن مجلس إدارة الزمالك وقتها لم يكن يريد استمراري، كنت أنا من أتواصل معهم وأطلب منهم تجديد عقدي".

وأردف: "عقدت جلسة مع أحمد حسام ميدو (نجم الزمالك السابق) للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد مع الزمالك لكن لم تحدث أي خطوة بعد ذلك ولم أوقع أي عقود مع النادي".

وأوضح: "القصة التي تم تداولها عن قيامي بسرقة العقود الموقعة مع الزمالك ليست منطقية، كما أن النادي ممتلئ بالكاميرات في كل أركانه ومن الممكن أن يقوم مجلس الإدارة الحالي بتفريغ هذه الكاميرات وإثبات تلك الواقعة".

وأكمل: "كنت أتمنى الاستمرار مع الزمالك ولم أكن أتخيل انتقالي إلى ناد آخر وشعرت بالصدمة بسبب تعامل مجلس الإدارة السابق معي، سبق لي التوقيع على بياض للزمالك ولم يصدر مني أن فرضت أي شروط على القلعة البيضاء".

وواصل: "تم عرض اسمي في صفقة تبادلية لتعاقد الزمالك مع مروان عطية من الاتحاد السكندري لكن الصفقة لم تتم".

وعن رمضان صبحي، زميله في بيراميدز، قال سيف جعفر: "رمضان لاعب كبير وإضافة لأي مكان يلعب به، هو سعيد في بيراميدز لكن إحساسي الشخصي أنه سيعود إلى الأهلي يوما ما".

وأضاف: "مصطفى فتحي وإمام عاشور وطارق حامد لم يرحلوا عن الزمالك لأسباب مالية لكن لأسباب أخرى مثلما حدث معي، من واقع معرفتي بإمام عاشور لم أكن أتخيل يوما ما أن ينتقل إلى الأهلي، ولا أعتقد أنه اتفق مع القلعة الحمراء قبل انضمامه إلى ميتييلاند".

واستدرك: "كانت هناك محاولات غير مباشرة من الأهلي للتعاقد معي واتصالات عن طريق وكلاء، لكن من الصعب أن أنتقل إلى الأهلي باعتباري أحد أبناء الزمالك".

ووجّه سيف جعفر رسالة إلى مشجعي الزمالك قائلا: "جمهور الزمالك صاحب فضل عليّ وهو من صنع اسمي وألتمس له العذر لعدم معرفتهم بكافة كواليس رحيلي لكنني حزنت بسبب ما قيل عن رحيلي من أجل الأموال".

واستمر: "الزمالك بيتي وأرحب بالعودة له يوما ما، لا أنكر جميل النادي عليّ لكنني تعرضت للظلم في ملف تجديد عقدي، احتفالي في مباراة الزمالك وبيراميدز كان عفويا لأنني كنت أريد فوز فريقي ولم أكن أقصد الاستفزاز".

وعن طموحاته مع بيراميدز قال: "استفدت كثيرا من تجربة بيراميدز في ظل وجود إدارة احترافية للنادي والعديد من النجوم الكبار، بيراميدز يسير على الطريق الصحيح للتتويج بالألقاب وأنا أتوقع فوزه بلقب قريبا مثلما حدث مع مانشستر سيتي".

وأتم: "لم أنتقل إلى بيراميدز من أجل المال، المقابل المادي الذي أحصل عليه حاليا يماثل ما كنت سأحصل عليه في الزمالك".

اقرأ أيضا:

مدرب غانا: كنا نستحق الفوز أمام مصر 

تفاصيل إصابة صلاح وموقفه من مباراة كاب فيردي

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن إصابة صلاح؟ 

إيميليو نسوي ينضم لأصحاب "الهاتريك" في كأس الأمم

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن