جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف موقف المصابين بالأهلي من معسكر الإمارات وسر غياب صلاح محسن

صلاح محسن

صلاح محسن

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، علي استبعاد اللاعبين المصابين من معسكر الفريق الأحمر الذي سينطلق غدًا بدولة الإمارات العربية المتحدة ويستمر لمدة أسبوع كامل.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن كولر يري عدم الفائدة من تواجد اللاعبين المصابين بالمعسكر خاصة أنهم لن يشاركوا في التدريبات الجماعية خلال الأسبوع المقبل.

وأضاف أن  قناعة كولر، هو استبعاد الثلاثي رضا سليم وأحمد عبدالقادر وخالد عبدالفتاح، من معسكر الفريق الأحمر لاستكمال برامجهم التأهيلية بالقاهرة.

وأوضح أن صلاح محسن، تغيب عن مران الخميس، وبعلم من إدارة الكرة ويخوض مرانه في الجيم، حيث إنه يقوم بإنهاء إجراءات رحيله عن القلعة الحمراء.

وشدد المصدر في تصريحاته، أن صلاح محسن لديه عرضين والأقرب حاليًا هو سيراميكا كليوباترا، للرحيل عن النادي الأهلي، خلال يناير الجاري، لكن اللاعب يريد الانتقال بشكل نهائي وليس علي سبيل الإعارة.

وتقلصت فرص صلاح محسن، في المشاركة مع النادي الأهلي، في الفترة المقبلة، خاصة بعد التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان صلاح محسن، قد قضى الموسم الماضي معارًا إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، قبل أن يعود مطلع الموسم الجاري للنادي الأهلي، لكنه لم يشارك بانتظام في المباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
الداخلية

الداخلية

3

تشكيل الداخلية حراسة المرمى: رمضان مصطفى. خط الدفاع: كريم يحيى - أحمد عماد - معاذ الحناوي - إيهاب سمير. خط الوسط: محمود حسونة - كليتشي شيميزين - محمود منصور. خط الهجوم: شريف دابو - مصطفى فوزي - إسلام عبد النعيم.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن