جميع المباريات

إعلان

وكيل أجايي يتحدث ليلا كورة عن.. السبب في إصابة موكله بـ22 غرزة.. وخطوة تصعيدية ضد سموحة

جونيور أجايي

جونيور أجايي

قال حازم فتوح وكيل اللاعب النيجيري جونيور أجايي إن موكله ذهب لنادي سموحة ليستفسر عن مستحقات مالية متأخرة له ولكن انتهى الأمر بإصابة اللاعب وخضوعة لجراحة بـ22 غرزة.

وكان اللاعب النيجيري قد انضم لصفوف سموحة في يوليو الماضي قادماً من نصر بنغازي الليبي ولكن تم وضع صاحب الـ 27 عاماً بقائمة الانتظار للموسم الجديد 2023/2024.

وتابع وكيل أجايي، في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الأربعاء :"أجايي ذهب لنادي سموحة؛ للاعتراض على مستند وصله من النادي السكندري عبر البريد الإلكتروني تاريخ ٢٦ /٨ / ٢٠٢٣ مُذيلاً بتوقيع منسوب إلى اللاعب يفيد باستلامه الدفعة المستحقة له بتاريخ ٣٠ / ٧ / ٢٠٢٣ وهو الأمر الذي أثار استغراب واستياء اللاعب جدًا؛ لأنه أفاد وأكد بأنه لم يستلم هذا المبلغ ولم يكن من الأساس متواجدًا في مكتب المسؤول المالي في هذا التاريخ لذا ذهب للنادي".

وتابع فتوح:"أجايي أبلغ المسؤول المالي عن كيف يجرؤن على إرسال مستندًا بمبلغ لم يستلمه وأبلغه بأنه سيتقدم ببلاغ إلى النيابة بتفريغ الكاميرات ولكن أثناء خروج أجايي من مكتب المسئول المالي ليتوجه إلى النيابة العامة أمسك المسؤول المالي بيده وحاول جونيور إفلات يده فاختل توازنه واصططدم بالزجاج وأحدث ذلك الإصابه المذكورة".

وأشار حازم فتوح، إلى أنهم طالبوا نادي سموحة بالمستحقات المالية للاعب ولكن ردّ النادي السكندري بـ "إيميل" أن أجايي قد حضر لمقر النادي يوم 26 أغسطس الجاري واستلم مبلغ 50 ألف دولار، قائلاً:"حين سألت اللاعب عن ذلك رد بأنه لم يحصل على مستحقات مالية وهنا يظهر تضارب آخر في الأقول فرئيس النادي خرج في مداخلة هاتفية يقول إن أجايي قد حصل على كافة مستحقات المتأخرة حتى يوم 25 أغسطس ـ يوم المداخلة ـ فكيف حصل عليها يوم 25 والنادي أرسل لنا يقول إن اللاعب حضر يوم 26؟".

وتابع وكيل أجايي:"حين ذهب اللاعب إلى مقر سموحة مساء الثلاثاء 29 أغسطس تم الاعتداء عليه من قِبل أحد مسؤولي النادي وتعرض اللاعب لإصابة في يده وخضع لجراحة بـ 22 غرزةَ وقدما بلاغاً بقسم سيدي جابر ـ يتحفظ يلا كورة على نشر رقمه ـ وسيذهب اللاعب للنيابة صباح اليوم للإدلاء بأقواله وتقديم طلب بتفريغ كاميرات المراقبة في يوم 26 أغسطس؛ حيث يقول النادي إن اللاعب قد حضر لمقره واستلم المستحقات المالية لنرى إذا حدث ذلك من عدمه".

وأتم فتوح تصريحاته بقوله:"وسيقوم اللاعب بعمل تقرير طبي بإصابته وبجانب ذلك حين برر مسؤولي النادي نشر رئيس النادي عقد اللاعب على حساباته بمواقع التواصل قالوا إن الأمر خطأ من القائمين على الحسابات وفي الوقت نفسه قال رئيس نادي سموحة في المداخلة ذاتها أنه من نشر ذلك ويرى أن هذا الأمر من حقه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن